المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي عن حادث محطة مصر: خطر الإهمال لا يقل عن الإرهاب

الأحد 10/مارس/2019 - 05:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الرئيس السيسي، على أن الحروب غير النظامية والتي تشن باستمرار على الوطن، لم ترهب القوات المسلحة والشرطة المصرية.

الرئيس السيسي
وعلق الرئيس السيسي خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 30، على حادث محطة مصر، أن تم إصدار قرار بالإنهاء الفوري للخدمة عقوبة كل موظف بالجهاز الإداري يثبت تعاطيه المواد المخدرة .

حادث قطار محطة مصر
وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه لن يقبل أن تسبب أخطاء فردية في مقتل عشرات المصريين كما حدث في حادث قطار محطة مصر.

ونوه الرئيس السيسي خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 30، بشأن حادث محطة مصر قائلًا : " خطر الإهمال لا يقل عن خطر الإرهاب " .

الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30
وأضاف الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30: " ينفع واحد يشرب استروكس ويسوق قطار ويطير في السماء ويموت أهلنا وأخواتنا وناسنا إيه ذنبهم يموتوا عشان واحد بيشرب الحاجات دى ".

يوم الشهيد في مصر
يذكر أنه في التاسع من مارس من كل عام، تحتفل القوات المسلحة بـ يوم الشهيد في مصر، حيث أن الفريق عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة استشهد في ٩ مارس ١٩٦٩ وذلك أثناء تفقد جنوده في الصفوف الأمامية على خط القنال.

اقرأ ايضًا .. التعليق الأول للسيسي على حادث محطة مصر: «الأستروكس السبب»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads