المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة الزمالك| بترو أتيلتكو يتقدم على نصر حسين داي ويشعل المنافسة

الأحد 10/مارس/2019 - 04:28 م
أنس عبد الغني
طباعة
عزز فريق بيترو أتلتيكو تقدمه على نصر حسين داي بهدفين فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين، في مجموعةالزمالك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالكونفدرالية.

نتيجة مباراة بترو أتليتكو ونصر حسين داي

وأحرز ثنائية التقدم فريق بترو أتلتيكو، النيجيري ريكاردو جوب فى الدقيقة 16 قبل أن يضيف المميز تياجو أزولاو بالدقيقة 39 من أحداث الشوط الاول.

ويقبع فريق بيترو أتلتيكو الأنجولى في مؤخرة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتى نصر حسين داى فى الصدارة برصيد 7 نقاط، ثم جورماهيا الكينى وصيفاً برصيد 7 نقاط، والزمالك ثالثاً برصيد 5 نقاط والتى تجمعها مباراة بنفس الجولة التاسعة مساء اليوم، الأحد.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

يصبح جدول ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي قبل مواجهة الزمالك:

نصر حسين داي 7 نقاط

بتروأتلتيكو 7 نقاط

جورماهيا 6 نقاط

الزمالك 5 نقاط

ويستضيف ملعب برج العرب مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني بالكونفدرالية الأفريقية، بعد أن نجح الأول في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، لتصحيح ترتيبه في مجموعة الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وجورماهيا في كأس الكونفدرالية الإفريقية

بهذا الفوز نجح السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ« نادي الزمالك»، من اكتساب علاقة طيبة مع رئيس مجلس إدارة الأبيض، لاسيما بعد أن عادت الأمال من جديد للمنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتأهل لدور الـ8 بالبطولة القائمة.

كان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شن هجوم على المدير الفني من قبل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم وصفه فيها بـ« العنيد»، لاستبعاده عدد من لاعبي الفريق الأبيض خلال المواجهات الاخيره وهو ماتسبب في تراجع النتائج -على حد وصفه- قبل أن يبتسم من جديد للخواجة ويعلن استمراره مع القلعة البيضاء، بالإضافة لرغبته في تجديد عقده.

كما يسعى بطل كينيا لنحقيق الانتصار الثاني على الفرس الأبيض خلال مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني لبطل كينيا، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني اليوم الأحد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads