المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سهى تطلب الطلاق: جوزى بيقولي مش فيكي حاجة تغريني

الأحد 10/مارس/2019 - 07:14 م
شيماء حسن
طباعة
تجلس سهي على مقعد داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيري، والدموع تفيض من عينها تندب حظها الذي أوقعها مع زوج مخادع وجعلها تفقد ثقتها بنفسها وإحساسها كأنثي تمتلك مقومات لأغراء زوجها، وتنتظر دورها في الدخول إلى قاضي الأسرة لتقص مأساتها.

مدرس أزهري
اقتربت بوابة «المواطن» من الزوجة التي تجلس عند محكمة الأسرة بزنانيري، الذي قالت أنها تزوجت منذ عام ونصف من رجل يعمل مدرس بعد أن رأها وهى تصلى بالمسجد المجاور بمنزلها، ويتقدم لخطبتها وأفق أهلها على الزواج بعد خطوبة لم تستمر سوي بضعة أيام قليلة، وأنتقلت معه الي عش الزوجية .

تغير بعد الزواج
وتابعت حديثها « بعد الزواج شعرت أنها تعيش مع شخص مختلف عن الذي تقدم اليها وقضي معها أيام الخطبة، وأنه رجل لايتحمل المسئولية ولا يدرك شيئا عن واجباته الزوجية، وتحملت كل ذلك حتى مر عاما معها على هذا الحال، وبدأت تشعر بعدم التحمل».

لا يشعر بالاغراء
وأكملت سهي« حيث أصبح ينقد تفاصيل جسدها وأنه لا يشعر بالأغراء نحوها، ولا تشجعه على أقامة علاقة جنسية بينهما ، وانه يشعر بالندم الشديد على زواجه منها قائلا لها " من النهاردة أعتبري نفسك أختى " خوفا من أن يطلقها ويعطيها حقوقها» .

الطلاق هو الصواب
وأختتمت الزوجة «أنها شعرت بفقدان الثقة بنفسها وفى أنوثتها رغم أن الجميع شهد بجمالها الطبيعي، ولكن كانت تريد سماع كلمة تجبر بخاطرها من زوجها، لذلك لجاءت الي محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وتنتظر أولي الجلسات ».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads