المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محاربة سرطان الثدي توجه رسالة لنساء مصر

الأحد 10/مارس/2019 - 09:01 م
أسماء حامد
طباعة
نصحت شادية السيد، إحدى محاربات سرطان الثدي، كل نساء مصر، بضرورة الكشف المبكرة على الأورام، والفحص الدوري، لأن الاكتشاف المبكر يساعد على الشفاء تماما من سرطان الثدي.

سرطان الثدي

وأضافت محاربة سرطان الثدي، في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»،:« جيراني هم من نصحوني بالذهاب إلى مستشفى بهية، بعد شكوتي من تعب في ثدي»، مضيفة: «وجدت في بهية معاملة جيدة، وطاقة إيجايبة وسرعة اكتشاف المرض، وسرعة الإجراءات، والسرطان كن بالنسبة لي مثل اللوز، وحاربت المرض، وأصبحت محاربة، والتحقت بقسم الدعم النفسي، لتقديم التوعية والدعم للفتيات والنساء والوقوف بجانبهن، فبهية هي أسرة الحنان والمحبة».

كما عبرت عن سعادتها باختيارها وتكريمها من قبل المجلس القومي للمرأة ضمن 120 محاربة، قهرت سرطان الثدي، وتحولت إلى بطلة، قائلة:«بعد تجربتي مع سرطان الثدي أصبحت أقوي بكثير، وأكثر إيجابية ومليئة بالتفاؤل والحب وتقديم المساعدة لكل من حولي».

ووجهت رسالة لكل مريضة سرطان ثدي مصابة باليأس وترفض العلاج: « لا تيأسي من المرض، بالإيجابية والتحدي والإرادة يتم الشفاء الكامل، وتجربتي معه أكبر مثال».

كما قدمت محاربة سرطان الثدي، الشكر لكل القائمين على مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، سواء أطباء أو إدارة الشؤون المعنوية وإدارة الدعم النفسي، ودائما بهية قوية.

أقرأ أيضا «محاربات بهية» يطالبن بـ حضور مائدة إفطار رمضان مع الرئيس

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads