المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة بيزنكس تطلق قمة تجارة التجزئة الأولى في مصر

الأحد 10/مارس/2019 - 08:02 م
حسن سرحان
طباعة
أعلن مروان عبد الرازق، الرئيس التنفيذي لـشركة بيزنكس عن انطلاق قمة تجارة التجزئة، في أبريل المقبل، والتي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قمة تجارة التجزئة

وتنطلق قمة تجارة التجزئة المصرية، والتي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور كبار المتخصصین في قطاع التجزئة محليًا وعالميًا، بحسب بيان من الشركة المنظمة.

وكشف الرئيس التنفيذي لـشركة بيزنكس أن القمة فرصة للتواصل، وتبادل الخبرات بين تجار قطاع التجزئة، ورجال الأعمال، والموردين، وأصحاب الشركات الكبرى في الشرق الأوسط، وجميع أنحاء العالم، بحضور 1000 زائر من الخبراء والمتخصصين.

وتضم هذه القمة، القطاعات الغذائية والفرانشايز والصيدليات ومنتجات التجميل والموضة والسيارات والأثاث، كما يشارك في القمة أكثر من 200 مدیر تنفیذي لكبرى الشركات والتوكیلات التجاریة العالمیة وممثلي التجارة الحكومية وهيئات السلع الاستهلاكية.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس بأن: "قمة تجارة التجزئة المصرية تسعي لإلقاء الضوء على حجم قطاع التجزئة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودوره في دعم الاقتصاد المصري، حيث حققت مصر أعلى معدلات في النمو الاقتصادي خلال العقد الأخير".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس أن قطاع التجزئة يشكل جزءا هاما من حركة التجارة في الأسواق المصریة، ويساهم بحوالي 11% من نسبة نمو الناتج المحلي في هذا العام المالي، وان هذا القطاع استحوذ على نصیب كبیر من حجم الاستثمارات فى مصر وأنه يعد الآن أحد القطاعات الواعدة التي سیتم مضاعفة حجم الاستثمارات المحلية والأجنبية بھا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads