المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|رسالة إسماعيل فرغلي للرجال: ارحموا المرأة في مرضها

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:02 ص
أسماء حامد
طباعة
هنأ الفنان إسماعيل فرغلي، المرأة المصرية بعيدها، واحتفالات شهر المرأة، وحرص على دعم محاربات بهية، والمشاركة بحضور حفل تكريمهن بمسرح المجلس القومي للمرأة.

إسماعيل فرغلي

وأكد إسماعيل فرغلي في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن »،: «أن الدعم النفسي ضروري لعلاج مريضة السرطان، مقدما التحية للمجلس القومي للمرأة كل الداعمين لمحاربات سرطان الثدي»، مهنئا،« كل المتعافيات من سرطان الثدي».

وجه إسماعيل فرغلي، رسالة إلى الرجال، بمناسبة احتفالات المرأة، ومئوية المرأة المصرية:"«أرحموا المرأة، وخاصة في مرضها».

كما وجه إسماعيل فرغلي رسالة حب عبر « بوابة المواطن »، إلى زوجته أغلى امرأة في حياته على حد قوله وبناته.

ويذكر أن إسماعيل فرغلي، ممثل مصري لا تخلوا الأفلام والمسلسلات من جمال طلته وخفة دمه وأخلاقه فهو ممثل كوميدي، ويعد إسماعيل فرغلى من أهم الممثلين المساعدين في بعض الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وحاز بجائزة أفضل ممثل مساعد في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكرم المجلس القومي للمرأة، ومؤسسة بهية، 120 محاربة انتصرن على سرطان الثدي، من محاربات بهية، كأمهات مثاليات، في احتفالية كبرى بمسرح المجلس القومي للمرأة، وبحضور عدد كبير من الفنانين، ونائبات البرلمان واعضاء المجلس، وفريق مؤسسة بهية، في أجواء احتفالية مبهجة، كنوع من أنواع الدعم النفسي للمحاربات، في أطار احتفالات المجلس القومي للمرأة، بمئوية المرأة المصرية، ومرور 100عام على كفاح المرأة المصرية.

أقرأ أيضا فيديو| أحلام حنفي: السيسي يدير الصحة في مصر

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads