المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية تُعزي أهالي ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة

الأحد 10/مارس/2019 - 07:38 م
حامد العدوى
طباعة
وجهت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأحد 10 مارس 2019، التعازي إلى أهالي ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة.

وأعربت الخارجية عن تعازيها فى ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة، المصريين الستة، التابعة للخطوط الجوية بأديس أبابا، وعلى متنها 157 شخصًا.

وقالت الخارجية فى بيان لها، بشأن تقديم التعازي فى ضحايا حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة: تقدم مصر بالغ التعازي والمواساة لأسر كافة الضحايا، بما فيهم المواطنين المصريين، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتؤكد مصر على قيام السفارة المصرية فى أديس أبابا بالتواصل مع السلطات المعنية لمتابعة الأمر، وكافة الإجراءات ذات الصلة.

الخارجية تُعزي أهالي ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة 
وكان مكتب الشباب الأفريقي في القاهرة، ضد أصدر بيان، نعي بيان له، ضحايا طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية، والتي كانت متجهة إلى العاصمة الكينية، نيروبي، ما اسفر عن وفاة جميع الركاب، وكذلك طاقم الطائرة.

وجاء نعي مكتب الشباب الأفريقي بالقاهرة باللغة العربية والسواحيلية والانجليزية والفرنسية "بكل الأسى، يُعرب مكتب الشباب الإفريقي عن خالص تعازيه وتضامنه مع حكومة إثيوبيا وشعبها في هذا المصاب الجلل؛ إثر سقوط رحلة الخطوط الجوية الإثيوبية ٣٠٢ المُتجهة إلى نيروبي. كل الدعاء لأسر الضحايا".

وأعلن المتحدث باسم الخطوط الجوية الإثيوبية صباح اليوم الأحد تحطم طائرة من طراز بوينغ 800/737 على متنها 149 راكبا و8 إفراد من طاقمها اثر سقوطها وكانت في طريقها للعاصمة الكينية نيروبي.

جدير بالذكر إن تقارير إعلامية إثيوبية قد أكدت، إن الحادث خلف سقوط عدد من الضحايا من جنسيات مختلفة مشيرة إلى أنها أقلعت من العاصمة أديس أبابا وكانت في طريقها للعاصمة الكينية وعند الساعة 8:44 صباحا بالتوقيت المحلى الإثيوبي وقع الحادث.

اقرأ أيضًا: مكتب الشباب الأفريقي بالقاهرة يُنعى ضحايا الطائرة الإثيوبية


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads