المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناهد السباعي عن إلغاء زفافها: قالولي الفرح شغال قلتلهم مش جاية

الأحد 10/مارس/2019 - 07:35 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار إلغاء حفل زفافها قبل ساعات من زواجها، رغم حضور الأهل والأقارب والأصدقاء لمراسم الفرح.

الفنانة ناهد السباعي
وأكدت الفنانة ناهد السباعي، خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية " MBC مصر "، أن قرار إلغاء حفل زفافها تم اتخاذه قبل ساعات من إتمام مراسم الفرح بسبب نفسيتها المتوترة وعدم شعورها بالأمان.

ناهد السباعي و قرار إلغاء حفل زفافها
وأشارت الفنانة ناهد السباعي، إلى أن قرار إلغاء حفل زفافها ترى أنه أكتر قرار سليم اتخذته في حياتها، لافتة إلى أنها سعيدة بالعيش وسط أسرتها وكلبيها، كما أنها ترفض الزاوج نهائيا.

والدة الفنانة ناهد السباعي
ومن جانبه أوضحت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، السبب الحقيقي وراء تغيب ابنتها عن حفل زفافها، حيث قالت إنها كانت السبب في ذلك الزواج من بدايته، وكانت السبب أيضًا في عدم إتمامه للنهاية.

وقالت والدة الفنانة ناهد السباعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" ، أنها تعد السبب الرئيس في الزواج متابعة : "أنا اللي زنيت عليها في الزواج في البداية لأني كنت عاوزة حفيد، وخايفة عليها أوي ومش عاوزة الفن ياخدها عن حياتها الأسرية زي أي فنانة في الوسط الفني اللي مش بتتجوز" .

وأضافت والدة الفنانة ناهد السباعي، أن ابنتها وافقت على الزواج تنفيذًا لرغباتها في إتمام خطوبتها، ورغم إن الخلاف كان بسيطا للغاية، معلقة: " أنا لاقيتها بتقوله مرة واحدة أمي خط أحمر، مكنتش عاوزة الزعيق ده يتقال قدامي".

وتابعت والدة الفنانة ناهد السباعي، "المفاجأة بقى يا أديب إن الخلاف مكنش مع بنتي.. ولا كان معايا ده كان واحد في الشارع" .

اقرأ ايضًا .. صورة| ناهد السباعي تحتفل بيوم المرأة العالمي على طريقتها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads