المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بالجيزة يطالب الأهالى بتأييد التعديلات الدستورية 2019

الأحد 10/مارس/2019 - 07:53 م
ايمان سعيد
طباعة
أعلن محمود سليم شورى أمين حزب مستقبل وطن بمركز الصف بالجيزة، تأييده للمشاركة فى التعديلات الدستورية 2019 ، مشيرا إلى أنه واجب وطنى على كل مصرى حر يحب بلده ويدافع عنها ويريد لها الاستقرار.

التعديلات الدستورية 2019
جاء هذا التأييد عقب انعقاد ندوة تثقيفية للمعلمين بأمانة حزب مستقبل وطن بمركز الصف لمناقشة أهمية التعديلات الدستورية 2019، بحضور العشرات من المعلمين وكان من ضمنهم المستشار رضا نجم الأمين المساعد، والمستشار غوينم محمد غوينم أمين التنظيم، وأحمد جبران أمين العضوية وتكنولوجيا المعلومات ، وخالد عنانى نقيب المعلمين بالصف وبعض قيادات التعليم بالإدارة التعليمية بالصف .

وأوضح أمين حزب مستقبل وطن أن مثل هذه الندوات تمثل تواصلا مباشرا مع المواطنين لشرح وتبادل وجهات النظر .
من جانبه، أكد المستشار غوينم محمد ، أمين التنظيم ، على أبرز التعديلات الدستورية 2019 التى تبرز دور الشباب من خلال تعديل المادة رقم ٢٤٤ ولتي تؤكد على استمرار تمثيل الشباب بشكل دائم في المجالس النيابية وتعكس اهتمامات الدولة لدمج الشباب في المشهد السياسي والتأكيد على حقهم في دور فعال بعملية بناء الدولة .

وأضاف خالد عنانى، نقيب المعلمين ، أنه على أعضاء النقابة أن يقوموا بتوجيه أقاربهم وأهالى المنطقة التى يقطنون بها بالقرى والمدن إلى ضرورة المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وأن تكون المشاركة بنعم للتعديلات لأنها تهم الشعب والوطن فى الفترة القادمة ، مشددا على دور المعلمين كبير فى بناء الوطن ودعم التنمية والاستقرار .

وطالب المستشار رضا نجم، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بضرورة تعديل المادة رقم ١٠٢ والتي تنص على زيادة تمثيل المرأة بنسبة 25% ، وأهمية دورها فى تمثيل المجتمع .

اقرأ أيضاً:مستقبل وطن بني سويف ينظم مؤتمرا لشرح التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads