المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب أشرف جمال يطالب وزيرة الصحة بكشف لغز إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان

الأحد 10/مارس/2019 - 08:22 م
ايمان سعيد
طباعة
بعد القرار الذى أصدرته د. هالة زايد وزيرة الصحة ، بـ إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، طالبها النائب أشرف جمال عضو مجلس النواب، بسرعة كشف لغز الإقالة، وتحرى الدقة فى المذكرة المقدمة إليها.

إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان
كما أصر على ضرورة الكشف عن أسباب إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان، موضحا أن مطالبته جاءت نتيجه لما تم رصده على صفحات التواصل الاجتماعي من تعاطف المتعاملين من المرضى مع معهد القلب وإدارته، وبالتالى كان لزاما على د. هالة زايد وزيرة الصحة الافصاح للرأي العام عن الأسباب الحقيقة للإقالة.

وشدد على ضرورة تكثيف التحقيقات لكى لا تدع فرصة لأى شخص بتداول الشائعات المغلوطه، مشيرا إلى أنه إذا كان هناك تقصير من أى موظف أو قيادى بالمعهد فيجب محاسبته على الفور، وإن لم يكن هناك تقصير فلابد من العدول عن هذا القرار.

جديرا بالذكر أن القرار الذى أصدرته هالة زايد وزيرة الصحة بـ إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان، جاء بعد التقدم بمذكرة فى حقه عرضت عليها من قبل الدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد الوزيرة لشئون الطب العلاجي والمشرف على غرفة قوائم الانتظار، توضح مجموعة من الأخطاء رصدتها لجنة مشكلة من الغرفة المركزية لمتابعة إنهاء قوائم الانتظار بمعهد القلب القومى، وبالفعل ثبتت تقصيره فى مهام عمله، لذلك قررت د. هالة زايد تكليف الدكتور محمد أسامة، رئيس قسم جراحة القلب بالمعهد، بديلاً عنه، وبالتالى فتح القرار العديد من التساؤلات حول لغز الاستقالة خاصة أنه يتمتع بسيرة طيبة وسجل مهني عامر بالإنجازات.

اقرأ أيضاً: بعد إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان | بلاغ للنائب العام ضد وزيرة الصحة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads