المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الصيادلة 2019 .. على صفيح ساخن

الأحد 10/مارس/2019 - 08:54 م
ايمان سعيد
طباعة
تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة انتخابات الصيادلة 2019 على الرغم من قرار فرض الحراسة عليها، ورغم ذلك تشهد منافسة ساخنة بين المرشحين سواء على منصب النقيب.

انتخابات الصيادلة 2019
من جانبه أعلن د. فتح الله الشرقاوي، رئيس لجنة تلقي الطلبات لانتخابات الصيادلة، وأمين الصندوق المساعد للنقابة العامة للصيادلة، عن سير العملية الانتخابية لـ انتخابات الصيادلة 2019، بشكل قانونى ويسير مشيرا إلى أن العملية لا يشوبها شائبة.

وأضاف أن هناك إقبال كثيف للترشح على مقعد النقيب العام ويتوقع زيادة في الايام الاخيرة من الترشح، كما توقع نزول عدد كبير من الصيادلة في هذه المرحلة لما لها من تأثير كبير على مستقبل الصيادلة، مضيفًا أن المتقدمين من كل الأطياف والاتجاهات وحتى المعارضين للمجلس السابق.

وبلغ عدد المرشحين على انتخابات الصيادلة 2019، حتى الآن علي مقعد النقيب بلغ 15 عضوا من الصيادلة وهم: كرم كردي، ثروت حجاج، علي عبدالله، أشرف مكاوي، جميل بقطر، محمد مهدي ، مصطفي داود، مهاود حبيب، ايهاب قلدج، محمد الشيخ ، وائل علي، حسن ابو العلا، مصطفي اسماعيل، امل كمال، محمد فودة.

وأشار رئيس لجنة تلقي الطلبات لـ انتخابات الصيادلة 2019، أن الانتخابات تأتي تحت إشراف قضائي كامل، وايضاح كامل في الاجراءات، مؤكدا أن اللجنة العليا للانتخابات بها عضوان قضائيان من مجلس الدولة لضمان شفافية العملية الانتخابية.

جديرا بالذكر أن النقابة العامة للصيادلة قد شهدت فى الآونة الأخيرة العديد من الصراعات التى انتهت بـ فرض الحراسة عليها، ولكن أعضائها أصروا على مواصلة إجراء العملية الانتخابية رغم الصعوبات الموجودة حاليا.

اقرأ أيضاً:«الصيادلة» تفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads