المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر في أثيوبيا: هذا ما سنفعله مع أهالي ضحايا الطائرة

الأحد 10/مارس/2019 - 09:31 م
حامد العدوى
طباعة
أعلن السفير أسامة عبدالخالق، سفير مصر في أثيوبيا، اجراءات مساعدة أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة، التي كانت متوجهة إلى العاصمة الكينية نيروبي.

وقال سفير مصر في أثيوبيا، ومندوب البلاد الدائم لدي الاتحاد الأفريقي، أنه بالفعل هناك 6 مصريين توفوا فى الحادث الأليم الذي وقع اليوم.

وأعلن سفير مصر في أثيوبيا، السفير أسامة عبدالخالق، عقد غرفة عمليات، من أجل تقديم المساعدة القنصلية اللازمة لأهالي الضحايا، وكذلك إصدار معلومات عنهم، ونقل الجثامين إلي مصر.

وعبر السفير أسامة عبدالخالق، عن حزنه العميق وخالص التعازي والتضامن مع حكومة وشعب إثيوبيا فى حادث سقوط الطائرة الإثيوبية في أديس أبابا.

جدير بالذكر إن الطائرة من طراز بوينج 737، تحمل على متنها 157 راكبًا إلي جانب 8 من أفراد الطاقم، قد لقوا مصرعهم، إثر الحادث.

وكانت الخارجية المصرية، قد أصدرت بيان تعزية إلى أهالي ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة، التي راح ضحيتها عشرات الأشخاص بينهم 6 مصريين.

وأعربت الخارجية عن تعازيها فى ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة، المصريين الستة، التابعة للخطوط الجوية بأديس أبابا، وعلى متنها 157 شخصًا. 

 سفير مصر في أثيوبيا: هذا ما سنفعله مع أهالي ضحايا الطائرة 
وقالت الخارجية فى بيان لها، بشأن تقديم التعازي فى ضحايا حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة: تقدم مصر بالغ التعازي والمواساة لأسر كافة الضحايا، بما فيهم المواطنين المصريين، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتؤكد مصر على قيام السفارة المصرية فى أديس أبابا بالتواصل مع السلطات المعنية لمتابعة الأمر، وكافة الإجراءات ذات الصلة.

وكان مكتب الشباب الأفريقي في القاهرة، ضد أصدر بيان، نعي بيان له، ضحايا طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية، والتي كانت متجهة إلى العاصمة الكينية، نيروبي، ما اسفر عن وفاة جميع الركاب، وكذلك طاقم الطائرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads