المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديهي ردًا على المطالبين برحيل الجيش: «هتخلي أمك اللي تحمي البلد»

الأحد 10/مارس/2019 - 09:34 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن بعض ملامح حديث الرئيس السيسي بشأن القوات المسلحة والجيش اليوم، خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 30 بمناسبة يوم الشهيد في مصر.

الإعلامي نشأت الديهي
ولفت الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten" أن الرئيس السيسي تحدث عن أن وسائل التواصل الاجتماعي كانت تأتي التعليمات ممن يسمون أنفسهم ثوار.

الإعلامي نشأت الديهي رحيل الجيش والمجلس العسكري
وعلق نشأت الديهي على المطالبين برحيل الجيش والمجلس العسكري أيام أحداث محمد محمود: " هتخلي امك هي اللي تحمي البلد ".

نشات الديهي ويوم الشهيد
وعقب الإعلامي نشأت الديهي، على احتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي بيوم الشهيد اليوم، قائلا: "هذا اليوم يعتبر من أصعب أيام العام ".

وأشار نشات الديهي، إلى أن الرجولة ظهرت في أبهى أشكالها في قصص الشهداء الأبطال في يوم الشهيد بحضور رجال القوات المسلحة وأسر الشهداء.

وأكد نشأت الديهي أن احتفالية الدولة المصرية بيوم الشهيد اليوم تؤكد أن هذا الوطن لن ينكسر ولن يضيع، متابعًا: "ما حدث اليوم هو بمثابة ملحمة وطنية وتعليمية كيف تكون رجل ".

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten" أن دموع أهالي الشهداء خلال الاحتفالية بمثابة دافع قوي لجميع المصريين حتى يتقدم هذا الوطن .

اقرأ ايضًا .. الديهي عن أحلام الإخوان وتفكيك الجيش المصري: « شوف الخبل والجنان »

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads