المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطب الوقائي بصحة بنى سويف: تحرير 18 محضر جنحة صحية لمخابز بلدى

الإثنين 11/مارس/2019 - 07:02 ص
شعبان طه
طباعة
حررت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة في محافظة بني سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة، 13 محضرا جنحة صحية للمخابز الغير مستوفاة للاشتراطات الصحية، والعاملين الغير حاصلين على شهادات صحية.

الطب الوقائي في بني سويف: سحب 31 عينة من الخبز

جاءت هذه المحاضر خلال قيام إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة ببني سويف، بحملة لتكثيف الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية، حيث تم المرور على عدد 15 مخبز بلدي ببعض القرى التابعة لبندر ومركز بنى سويف، وتم سحب 31 عينة من الخبز والدقيق والردة والملح.

مديرية الصحة ببني سويف
وقامت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة ببني سويف، باستئناف الحملة بالاشتراك مع اللجنة المشكلة بمعرفة المحافظة والفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك، حيث تم سحب عدد 7 عينات أغذية مختلفة، وتحرير 5 محاضر جنح صحية، وإعدام 30 كيلو أغذية تالفة.

وكانت قد أسفرت حملة فريق مراقبة الأغذية بسمسطا التابع لمديرية الصحة ببني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، على المنشآت الغذائية عن ضبط 2200 لتر لبن فرز غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محاضر، وإحالتها للعرض على النيابة العامة، وتم اتخاذ إجراءات وقف نشاط للمنشأة لوجود خطر داهم على الصحة العامة وعدم وجود ترخيص.

كما تم تحرير 9 محاضر لمتداولي الأغذية الغير حاصلين على شهادات صحية، وعدد 9 محاضر للمنشآت الغير مستوفاة للاشتراطات الصحية.

وشن فريق مراقبة الأغذية بالواسطي التابع لمديرية الصحة ببني سويف، حملة على المنشآت الغذائية، حيث أسفرت الحملة عن إعدام 45 كجم أغذية متنوعة لتغيرها فى خواصها الطبيعية.

وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرا لمتداولي الأغذية الغير حاصلين على شهادات صحية، وعدد 10 محاضر للمنشآت الغير مستوفاة للاشتراطات الصحية، وتم سحب عدد 14 عينة مختلفة من الأغذية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads