المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري يبدي سعاداته من الفوز علي مانشستر يونايتد ويتوعد رين

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:25 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
أبدي يوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عقب الفوز علي نظيره مانشستر يونايتد، في إطار قمة منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي .

إيمري يبدي سعاداته من الفوز علي مانشستر يونايتد ويتوعد رين

وأشار إيمري عن الفوز علي مانشستر يونايتد، 
"لا أعرف ما إذا كان هذا هو الأفضل، وأعتقد أننا نتحسن وننافس في مختلف المباريات، فخور بكل لاعب وأريد أن أقول لمؤيدينا شكرا لأنهم ساعدونا كثيرا اليوم، كان هناك روح كبيرة والتزام كبير" . 

وواصل إيمري 
عن ركلة جزاء أوباميانج ؟ "هنا لدينا بعض اللاعبين المختلفين الذين يستطيعون الحصول على ركلة الجزاء هم قرروا، أوباميانج لديه الخبرة ومتخصص في ذلك واليوم كان لدي نفس الثقة" . 

وأردف يوناي إيمري
 عن هدف تشاكا ؟ "تشاكا متخصص في التسديد، يمكنه التنفيذ من مواقع مختلفة في أرض الملعب، سجل اليوم و أعتقد أنه يستطيع فعل المزيد" . 

وتابع مدرب أرسنال، 
عن المشجع الذي دفع سمولنج ؟ "لا نريد ذلك، أعتقد أننا يمكن أن نستمتع مع مؤيدينا، وأنا فخور اليوم بمؤيّدينا الذين ساعدونا، ولكنني أعتقد أيضًا أننا يجب أن نفعل ذلك بأحترام" . 

وأستكمل إيمري، 
عن سباق مقاعد الابطال ؟ : "سيكون الأمر صعبًا، سنلعب المباراة القادمة ضد نيوكاسل هنا بعد ثلاثة أسابيع. تركيزنا الآن على ليلة الخميس (ضد رين)" . 

وكان تشاكا استلم الكرة علي حدود منطقة الجزاء ليسددها بيسراه قذيفة مدوية تسكن شباك الأخطبوط الإسباني ديفيد دي خيا الذي وقف ليشاهد الكرة، معلناً تشاكا هدف التقدم لـ آرسنال ضد مان يونايتدفي الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من اللقاء . 

فيما إستطاع النجم الجابوني بير إيمريك اوباميانج أن يسجل الهدف الثاني لـ آرسنال ضد مان يونايتد، وذلك بعدما تمكن من تنفيذ ركلة جزاء بصورة صحيحة، لينهي أمال مانشستر يونايتد في العودة للقاء .

إقرأ أيضاً : 
فيديو| تشاكا وأوباميانج يحسمان قمة آرسنال ضد مان يونايتد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads