المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر لـ «بوابة المواطن»: الفريق كامل الوزير يحلف اليمين صباح اليوم

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:07 ص
حسن سرحان
طباعة
أكدت مصادر خاصة لـ «بوابة المواطن» تأدية الفريق كامل الوزير لليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي، وزيرًا للنقل صباح اليوم.

الفريق كامل الوزير

وأضافت المصادر أن الفريق كامل الوزير اطلع على بعض الملفات بالوزارة للتحضير للمهمة التي كلفه الرئيس السيسي بتوليها خلال الاحتفال بـيوم الشهيد.

وكان مجلس النواب وافق على ترشيح الفريق كامل الوزير لحقيبة "النقل"، التي تولاها الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لأيام بعد استقالة الوزير السابق هشام عرفات، على خلفية حادث جرار محطة مصر.

وعبر الفريق كامل الوزير في يوم الشهيد 2019 عن خالص امتنانه عقب ترقية الرئيس عبدالفتاح السيسي له بمنحه رتبة الفريق، معلنا عن شكره الخاص لله والرئيس والقوات المسلحة ورؤساء الشركات الوطنية.

وأعلن الفريق كامل الوزير في يوم الشهيد 2019 خلال كلمته عن نيته كتابة مذكراته عقب تركه الخدمة، ليروي فيها تعامله مع الرئيس عبدالفتاح السيسي وخدمته معه.

وتعهد  الفريق كامل الوزير بتطهير قطاع السكة الحديد ووزارة الكهرباء، قائلاً للرئيس السيسي "وزارة النقل وأولهم السكة الحديد هيطهروا نفسهم بنفسهم قبل ما حد يطهرهم وإن شاء الله هيكونوا في طليعة المؤسسات المصرية عشان تنهض وتبقى وتكون أد الدنيا زي ما حضرتك بتتمنى إن شاء الله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads