المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بعد أزمة الوقود والكهرباء» فنزويلا تتعرض لخطر الموت عطشًا

الإثنين 11/مارس/2019 - 06:02 ص
سيد مصطفى
طباعة
تعاني فنزويلا من أزمة طاحنة في مياه الشرب، على أثر ما حدث من أزمة في الكهرباء والوقود التي تعاني منهم البلاد في الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "إل ناثيونال"، أن فنزويلا تعيش حالة من العطش، حيث يقترب سكان كاراكاس من شارع بوياكا، المعروف باسم كوتا ميل، لملء الحاويات والزجاجات الكبيرة من مآخذ المياه الموجودة في المكان.

يصطف المواطنون في منطقة "كوتا ميل" بالعاصمة،بأحياء لا كاستيانا، في حين يتم توفير المياه في صهاريج، حيث نشر الصحفي الفنزويلي فيكتور أمايا عدة صور للأشخاص عند مآخذ الماء وأشار إلى أن المنطقة أصبحت عسكرية مغلقة.

وبينت الصحيفة، أن المعاناة منذ يوم الخميس الماضي إثر انقطاع الكهرباء على كامل فنزويلا، حيث حدوث الانهيار في نهر غوري، وتم استعادة خدمة الطاقة جزئيا يوم الجمعة في كاراكاس، ومع ذلك، تم تقديم الخطأ مرة أخرى، بسبب الفشل الكهربائي، حيث لا يملك سكان العاصمة خدمات مياه الشرب.

ووصلت الأزمة لأقاليم فنزويلية أخرى، حيث يصطف الناس مع الزجاجات والزجاجات والشحوم، ويقوم الناس بعمل طوابير لتزويد المياه من بئر عميقة في محيط مصنع لمنتجات النظافة الشخصية في قطاع ميشلينا، فالنسيا (ولاية كارابوبو).

يقترب السكان من المنطقة الصناعية لجمع المياه في زجاجات على الموقع يوجد أشخاص مسنون وأطفال ينتظرون الحصول على الإمدادات قبل التعتيم الهائل الذي يؤثر على البلاد مما يحد من الوصول إلى الماء.

وبينت الصحيفة أنه بدأ انخفاض خدمات مياه الشرب فى كاراكاس وبقية البلاد بعد ظهر اليوم، وبعد استئناف قصير للمياه في بعض المناطق يوم الجمعة، استمرت المشكلة حتى الأحد بعد أن تعافى جزئيا في بعض مناطق العاصمة الفنزويلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads