المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى عن يسري فودة: تربية المخابرات البريطانية

الإثنين 11/مارس/2019 - 06:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن الحرب التي حاكها الأعداء ضد الدولة المصرية وقواتها المسلحة خلال المرحلة الانتقالية التي أعقبت ثورة يناير.

الإعلامي أحمد موسى
وعلق الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مهاجمًا كل من الإعلاميين يسري فودة وريم ماجد، قائلا إنهما من أسوء الأطراف التي هاجمت الدولة المصرية.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك العديد من الأطراف ممن يشبهون يسري فودة حرضوا ضد القوات المسلحة خلال المرحلة الانتقالية التي أعقبت ثورة يناير.

يسري فودة تربية المخابرات البريطانية
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن يسري فودة تربية المخابرات البريطانية، متابعًا " عندما تعرض لأزمة أنقذته القوات المسلحة، ولم تنظر إلى الإهانات التي وجهها لها".

ونوه أحمد موسى، على أن هناك الكثير من الأطراف وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية عملت على مهاجمة القوات المسلحة والنيل منها.

ولفت " موسى " أن الأطراف الذين هاجموا القوات المسلحة كانت مستفيدة من تواطؤ الوسائل الإعلامية معها وتمويل عدد من المنظمات الأجنبية لها.

من جانبه كشف الإعلامى أحمد موسى، عن تفاصيل أعمال القوات المسلحة كمؤسسة منضبطة في تأدية المهام التي يتم تكليفها بها من أجل خدمة البلاد .

الإعلامي أحمد موسى
كما أكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، أن الفريق كامل الوزير هو رجل المهام الصعبة، مشيدًا بأعماله في خدمة الوطن.

اقرا ايضًا .. أحمد موسى: القوات المسلحة مؤسسة منضبطة « زي ما بيقول الكتاب »

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads