المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرارات مفاجأة من مرتضى منصور عقب فوز الزمالك على جورماهيا

الأحد 10/مارس/2019 - 11:43 م
نسمة عمار
طباعة
كشف، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن صرف مكافآت مالية ضخمة وذلك عقب تخطي الأبيض جورماهيا الكيني.

وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف 50 ألف جنيه لكل لاعب، بعد الفوز على فريق جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يعاقب صانع ألعابه بعد تخطي جورماهيا


كما قرر رئيس نادي الزمالك معاقبة حميد أحداد صانع ألعاب الفريق، وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن معاقبة حميد أحداد صانع ألعاب الفريق، وتوقيع عقوبة مالية قدرها 300 ألف جنيه، بعد وقوفه على الكورة خلال لقاء اليوم أمام جورماهيا الكيني.

جاء ذلك من قبل مجلس الإدارة لرفضه مثل هذه المواقف، وعدم الاستهانه بالخصم خلال الفترات المقبلة.

وكان قد اكتسح نادي الزمالك فريق جورماهيا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أهداف رباعية الزمالك وجورماهيا بالكونفدرالية

أفتتح أهداف نادي الزمالك هداف الفريق محمود علاء في الدقيقة 12 من ضربة رأسية بعد عرضية رائع نفذها عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 59 ثم أضاف فرجاني ساسي الهدف الثالث بعد مرازغة لحارس المرمى الكيني في الدقيقة 84 وبعدها بدقيقة أختتم عمر السعيد الهدف الرابعة لأبناء ميت عقبة.

وبهذا الفوز تصدر الزمالك قمة المجوعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتي في المركز الثاني بيترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن نصر حسين داي الجزائري بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى جورماهيا الكيني في المركز الأخير برصيد 6 نقاط .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads