المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بندرطهطا ينظم ندوة لشرح التعديلات الدستورية 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 09:30 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بندر طهطا ، ندوة في ساحل طهطا شمال سوهاج، تحت رعاية النائب أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن .

حزب مستقبل وطن بندر طهطا
وجاءت ندوة حزب مستقبل وطن بندر طهطا  تحت رعاية اللواء محمد مصطفى أمين عام الحزب فى سوهاج، وأسامة سعد أبوعليو، أمين بندر طهطا، لشرح موقف الحزب المؤيد لـ التعديلات الدستورية 2019، وشرح المواد ذاتها.

أمين حزب مستقبل وطن فى بندر طهطا
وأكد اسامة سعد أبوعليو، أن مثل هذه الندوات تمثل تواصلا مباشرا مع المواطنين لشرح وتبادل وجهات النظر، مضيفا أن أبرز التعديلات الدستورية 2019 هي التى تبرز دور الشباب من خلال تعديل المادة رقم ٢٤٤ والتي تؤكد على استمرار تمثيل الشباب بشكل دائم في المجالس النيابية وتعكس اهتمامات الدولة لدمج الشباب في المشهد السياسي والتأكيد على حقهم في دور فعال بعملية بناء الدولة.

التعديلات الدستورية 2019
وتحدث أيمن أبو الغيط أمين تنظيم بندر طهطا عن التعديلات الدستورية 2019 ، وماهي المواد التى سيتم الاقتراع عليها، وكيفية الاقتراع الصحيح، وقام بشرح تلك المواد بطريقة وافية للحاضرين. 

وأضاف أيمن أبو الغيط، أنه يجب على كل فرد المشاركة فى التعديلات الدستورية 2019، وأن يوجه أقاربه وأهاليه فى القرى والمدن إلى ضرورة المشاركة فى الاستفتاء على تلك التعديلات، وأن ذلك واجب وطني على كل مصري حر يحب بلده ويدافع عنها ويريد لها الاستقرار.

حضر الندوة أسامة أبو عليو أمين حزب مستقبل وطن فى بندر طهطا، وأيمن أبو الغيط، امين التنظيم، وفريد شوقي امين العمل الجماهيري، والمهندس احمد ابراهيم عبد الأخر، أمين شئون القبائل العربية، وأحمد رشاد البنا، أمين العلاقات العامة، وباسم الفوى، امين قطاع الأعمال، ومحمد علي هريدى، أمين الشباب، وعبدالرحيم السيد فرج، أمين مساعد أمانة الاعلام، وأعضاء أمانة الحزب "بندر طهطا، ولفيف من أبناء طهطا وساحل طهطا، وبعض الأهالي من القرى المجاورة، من أجل تحقيق التقدم والازدهار والحفاظ على المكتسبات في عهد الرئيس السيسي، والتي تنبئ بمستقبل باهر للأجيال القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads