المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادا لـ«موسم أقصى الاحتياجات المائية 2019»..الري تنظم 6 اجتماعات

الإثنين 11/مارس/2019 - 10:43 ص
علا عوض
طباعة
نظمت وزارة الري ، 6 اجتماعات هامة تحت إشراف دكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري؛ استعدادًا لـ موسم أقصى الاحتياجات المائية 2019 .

موسم أقصى الاحتياجات المائية 2019
ومن أهم الاجتماعات التي عقدها دكتور محمد عبد العاطي استعدادًا لـ موسم أقصى الاحتياجات المائية 2019 كانت مع المهندس علي المنوفي رئيس هيئة المساحة الوزارة؛ لمناقشة أهم المشروعات التي تقوم الهيئة بتنفيذها خلال الفترة القادمة.

كما اجتمع مع المهندس محمود السعدي رئيس مصلحة الري لمناقشة التكليفات الصادرة بشأن الأعمال المكلفة في إدارة منظومة المياه والاستعداد لفترات أقصى الاحتياجات ومناقشة رفع كفاءة الأداء بالقطاعات المختلفة للمصلحة.

وعقد وزير الري أيضًا اجتماعًا مع دكتور سلوى أبو العلا مدير معهد بحوث صيانة القنوات والفريق البحثي المشترك؛ لمناقشة الأنشطة الخاصة بالمشروع الأوغندي الذي يقوم المعهد بتنفيذه خلال الأيام القادمة.

كما اجتمع مع دكتور هشام بخيت مساعد الوزير لشئون المياه العابرة للحدود والدراسات والبحوث؛ لبحث آخر مستجدات وأنشطة الوزارة في مجال شئون المياه العابرة للحدود.

اقرأ أيضًا: وزارة الري تكشف تكلفة تطهير ونزع الحشائش وصيانة الجسور في 2018
وناقش مع دكتور خالد عبد الحي رئيس المركز القومي لبحوث المياه، نتيجة حضوره مؤتمر تحسين بيئة البحار والمحيطات بأبو ظبى بالإمارات في الفترة من 5-6 مارس إلى جانب مناقشة الدراسات التي يقوم بها المركز للوزارة في الوقت الحاضر، مع استعراض التعاون مع إفريقيا من خلال الدورات التدريبية التي يقوم بها المركز لدول إفريقيا.

وآخر اجتماعات الوزير كانت مع طارق عواد رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالقاهرة الكبرى والجيزة بحضور المهندس سامي الشابورى مدير عام ري الجيزة، وذلك بخصوص متابعة الأعمال الجاري تنفيذها بدائرة الإدارة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads