المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة مياه الشرب بالإسكندرية تحتضن مسابقة السلامة والصحة والمهنية

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:06 ص
مريم حسن
طباعة
تستعد شركة مياه الشرب بالإسكندرية لإطلاق مسابقة السلامة والصحة والمهنية ، اليوم الإثنين، حيث تشرف على تنظيمها  الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. 

شركة مياه الشرب بالإسكندرية
وعن أهداف مسابقة السلامة والصحة والمهنية : تساهم المسابقة في  تقييم وتنمية مهارات التعامل بالأماكن المغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، بالإضافة إلى تنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفوري مع أي خلل أو تسربات ناتجين عن تشغيل منظومة الكلور.

مسابقة السلامة والصحة والمهنية
كما تهدف مسابقة  السلامة والصحة والمهنية، التي تنظمها الشركة القابضة للعام الخامس علي التوالي إلي رفع مستوي أداء العاملين في التعامل مع خطط الطوارئ المختلفة وإتباع إجراءات السلامة في الأماكن ذات الخطورة والسيطرة علي الأزمة في أقل وقت ممكن لتجنب كافة المخاطر التي تصيب العاملين أو المحيطين علي حد سواء.

وتشهد محطة المنشية ٢ للمرة الثالثة علي التوالي تدشين المرحلة النهائية من مسابقة تقييم أداء العاملين بالسلامة والصحة المهنية برعاية المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبمتابعة المهندس أحمد جابر شحاتة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالأسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الأسكندرية، وبحضور الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، واللواء علي هريدي رئيس قطاع الأزمات بمجلس الوزراء.

يشار إلى أن المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، قال إن المحافظة تستهلك 3 مليون متر مكعب من المياه يوميا، موضحًا إن استخدام القطع الموفرة للمياه ستعمل على توفير 600 ألف متر مكعب فى اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads