المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الدكتور وفاء الصادق: نجري عمليات جراحية للمواطنين بالمجان

الإثنين 11/مارس/2019 - 10:33 ص
ياسمين شهاب
طباعة
أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بداية إطلاق 42 قافلة لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين بالمجان، وذلك بدءًا من اليوم الإثنين حتى 21 مارس الجارى في مختلف محافظات الجمهورية .

وزيرة الصحة والسكان
وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أن الحكومة مستمرة في تقديم المبادرات الصحية بالمجان للمواطنين وخاصتًا في الأماكن العشوائية المحرومة من الخدمات الطبية .

الدكتور وفاء الصادق
وقالت الدكتور وفاء الصادق مدير إدارة القوافل الطبية بوزارة الصحة والسكان، خلال مداخلة هاتفية على فضائية اكسترا نيوز، إن جميع القوافل الطبية في المحافظات تقدم الخدمة للمواطنين بالمجان .

الدكتور وفاء الصادق

وأضافت الدكتور وفاء الصادق، أن الوزارة تجري العمليات الجراحية للمواطنين ضمن القوافل الطبية للمحافظات، وتقدم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين ضمن فعاليات القوافل الطبية بالمحافظات .

100 مليون صحة
يذكر أن، وزارة الصحة والسكان أطلقت العديد من المبادرات الصحية في جميع محافظات مصر، وأهم هذه المبادرات «100 مليون صحة» التي جاءت بناءًا على توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

100 مليون صحة
يستمر الكشف في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية حتى نهاية الشهر القادم " أبريل".

100 مليون صحة
وكان هناك إقبال المواطنين منقطع النظير في المرحلة الثالثة من مبادرة 100 مليون صحة بنسبة تخطت 1.43%، وتم فحصت 32.5 مليون مواطن منذ انطلاقها حتى الآن.

اقرأ أيضا: وزيرة الصحة: تسيير قوافل علاجية بكافة التخصصات إلى تشاد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads