المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هند صبري تنتهي من تصوير الفيل الأزرق2

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:17 م
هند صبري
هند صبري
ريهام كمال
طباعة
انتهت الفنانة هند صبري من تصوير مشاهدها في فيلم الفيل الأزرق 2 الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز وذلك في الديكورات الخاصة بالمشاهد التي قامت بالتصوير بها.

شخصية هند صبري في فيلم الفيل الأزرق 2

تجسد هند صبري في فيلم الفيل الأزرق 2 شخصية مركبة ومضطربة نفسيا ومعقدة وتطارد بطل الفيلم طوال الأحداث وهو النجم كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضا: من حديقة منزلها.. هند صبري تبهر جمهورها بهذا الطلب !

بدأ تصوير فيلم الفيل الأزرق 2 في شهر ديسمبر الماضي وذلك بعد فترة كبيرة من التحضيرات بين الكاتب أحمد مراد والمخرج سعيد حامد الذي يقوم بإخراجه ليختلف عن الجزء الأول بأحداث جديدة مع ظهور شخصيات في الجزء الثاني منه واختفاء آخرين.

يعود فيلم الفيل الأزرق 2 بعد خمس سنوات من جزئه الأول ويعتمد على ثلاثة أبطال وهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم، والفنان خالد الصاوي وباقة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف الفيلم.

وإنتهت هند صبري من تصوير المشاهد التي جمعتها ببطل الفيلم النجم كريم عبد العزيز والفنان إياد نصار وذلك في الديكور الخاص بالمشاهد.

وتنتظر الفنانة هند صبري عرض فيلم الممر الذي يقوم ببطولته أحمد عز، أحمد فلوكس، إياد نصار، أحمد رزق، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تدور أحداث فيلم الممر حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي.

اقرأ أيضا: فيديو | هند صبري عن فيلم الفيلم الأزرق 2: «حاسة إني دخيلة عليه»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads