المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يد السعودية تفوزعلى الإمارات في « البطولة العربية للمدارس»

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:10 ص
طارق طلبة
طباعة
تغلب المنتخب السعودي المدرسي لكرة اليد، على المنتخب الإماراتي في منافسات البطولة العربية للرياضة المدرسية، والمقامه على الصالات المغطاه باستاد القاهرة.

البطولة العربية للرياضة المدرسية
جاء هذا الفوز رابعا للمنتخب السعودي في هذة البطولة، بنتيجة 28 لـ21 في مباراة سيطر عليها لاعبي المنتخب السعودي في أغلب فتراتها، وفق الأداء الذي قدمة لاعبوا المملكة.

يأتي هذا الفوز والأداء المميز تحضيرا للمباراة الوحيدة المتبقية للمنتخب السعودي في البطولة، أمام المنتخب المصري، ضمن فاعليات الحفل الختامي للبطولة العربية والمقرر إقامته الثلاثاء المقبل.

يرأس بعثة المنتخب السعودي المشارك في البطولة  العربية للرياضة المدرسية، «علي الشعيلان» رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، وتضم البعثة 25 لاعبا.

مشاركة المنتخب السعود في البطولة العربية للرياضة المدرسية
تأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة العربية للرياضة المدرسية ضمن 8 دول عربية تتنافس في الألعاب الرياضية بالبطولة وهي كرة اليد وتنس الطاولة، والمقام فاعلياتها على صالة 2، و3 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أنه تم توقيع العقود المخصصة لاستضافة مصر لهذة البطولة خلال الفترة من 2 إلى 14 مارس في لعبتي كرة اليد وتنس الطاولة والمقامة منافساتها على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي ويعتبر هذا الحدث الذي يحث الأبطال المشاركين فية على استثارة روح الوحدة العربية.

انطلقت البطولة في 2 مارس الجاري بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، ومازن القبيسي رئيس المكتب التنفيذى للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، والدكتورة إيمان حسن رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، وإدريس فتحي الأمين العام للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، وهشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم المصرية، نائب عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads