المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فحص طبي لإصابة فرجاني ساسي.. اليوم

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:02 ص
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة
يطمئنن الجهاز الفني للأبيض على إصابة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، عن طريق الفحص الطبي اليوم الإثنين، عقب تعرضه للإصابة في أنكل القدم أمام جورماهيا.
إصابة فرجاني ساسي
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الاطمئنان على إصابة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، لفحوصات طبية من أجل الإطمئنان على إصابته وتحديد فترة التأهيل لتعافي نهائيًا من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الأبيض أمام جورماهيا الكيني أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من كاس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر مُطلع بالجهاز الفني للقلعة البيضاء، عن موقف إصابة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، من المشاركة أمام نصر حسين داي المقرر لها الأحد المقبل في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إصابة فرجاني ساسي في أنكل القدم 
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن»، أن إصابة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، هي كدمة بسيطة في أنكل القدم، مشيرًا أنها لم تعوقه من المشاركة أمام المياراة المقبلة أمام نصر حسين داي ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إصابة فرجاني ساسي  في مباراة جورماهيا الكيني
ونجح فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، من إحراز الهدف الثالث للأبيض أمام جورماهيا الكيني أمس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس الأحد، بهذا الفوز ارتفع رصيد الأبيض إلى ثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ضمن مواجهات الجولة الخامسة في كأس البطولة الإفريقية.

نجح محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإحراز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز يوسف أوباما من تقدم أبناء ميت عقبة في الدقيقة 25 من المباراة، واستطاع الفارس الأبيض من إحراز هدفين خلال الشوط الثاني من مباراة جورماهيا الكيني أمس الأحد، وسط سيطرة تامة من جانب أبناءميت عقبة، حيث تمكن فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 84، ووصل عمر السعيد بالهدف الرابع في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بأربعة أهداف دون رد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads