المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقم سلبي وآخر إيجابي «للريال» بعد مباراة بلد الوليد

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:12 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
سجل ريال مدريد، رقماً سلبياً وآخر إيجابياً ضد بلد الوليد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب « نيفو خوسيه زوريلا»، في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني .

رقم سلبي وآخر إيجابي لريال مدريد ضد البلد الوليد
حيث أصبح ريال مدريد أول فريق في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" يتمكن من الفوز خارج أرضه في 5 مباريات علي التوالي، وذلك بعدما تمكن من الفوز علي كلاً من «ريال بيتيس، أسبانيول، أتلتيكو مدريد، ليفانتي، بلد الوليد».

فيما سجل النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الريال رقماً سلبياً وذلك بعدما تعرض للطرد الأول في مسيرته خلال المباراة رقم 188 رفقة ريال مدريد، إضافةً لذلك يصبح الكارت الأحمر"الطرد" الرابع الذي يتعرض له لاعبو ريال مدريد خلال الخمس مباريات الأخيرة .

يواقع 2 كارت أحمر للإسباني ناتشو قلب دفاع الريال، وكارت أحمر لزميله سيرخيو راموس بالإضافة للكارت الأخير الذي تحصل عليه كاسيميرو ضد بلد الوليد .

ريال مدريد .. إشعاع في ظلام دامس
وكان ريال مدريد  قد تمكن من الفوز على نظيره بلد الوليد، برباعية من الأهداف مقابل هدف واحد، ليزيل بعضاً من جراح الماضي عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا بفضيحة مدوية علي يد نظيره الهولندي أياكس أمسترادم .

أرقام ريال مدريد 
وذلك بعد أن تلقي هزيميتين متتاليتين ضد غريمه التاريخي برشلونة في كلاسيكو الأرض، حيث خسر الريال ضد البرسا بثلاثية من الاهداف علي ملعبه ووسط جماهيره بقلعة سانتياجو بيرنابيو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

قبل أن يتلقي هزيمة ثانية من البرسا بهدف دون رد في إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني، وبذلك يفقد ريال مدريد المنافسة علي أي لقب خلال الموسم الحالي .

إقرأ أيضاً : غرفة الـ«VAR» تثير أزمة في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads