المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خارجية النمسا تُنعي ضحايا الطائرة الإثيوبية

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:08 ص
حامد العدوى
طباعة
نعت وزيرة الخارجية النمساوية، كارين كنايسل، ضحايا الطائرة الإثيوبية، وعلى رأسهم الأطباء النمساويين الثلاثة الذين لقوا حتفهم فى الحادث المأساوي. 

وكانت وزيرة خارجية النمسا، كارين كنايسل، قد أعربت فى وقت سابق، عن خالص تعازيها لأسر وأصدقاء ضحايا الطائرة الإثيوبية، التي تحطمت أمس الأحد، عقب إقلاعها من مطار أديس أبابا متوجهة إلي العاصمة الكينية نيروبي. 

وتقدمت وزيرة خارجية النمسا، فى بيان لها، بعزاء خاص إلى أسر ثلاثة اطباء نماسوية كانوا على متن الطائرة الإثيوبية، حيث أنهم كانوا فى مهمة إنسانية، بحسب البيان. 

خارجية النمسا تُنعي ضحايا الطائرة الإثيوبية
وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد أصدرت بيانًا، نعت فيه ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة، معربة عن تعازيها لأسر المصريين الستة الذين لقوا حتفهم فى الحادث. 

وقالت الخارجية: تقدم مصر بالغ التعازي والمواساة لأسر كافة الضحايا، بما فيهم المواطنين المصريين، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتؤكد مصر على قيام السفارة المصرية فى أديس أبابا بالتواصل مع السلطات المعنية لمتابعة الأمر، وكافة الإجراءات ذات الصلة. 

وكان مكتب الشباب الأفريقي في القاهرة، ضد أصدر بيان، نعي بيان له، ضحايا الطائرة الإثيوبية، والتي كانت متجهة إلى العاصمة الكينية، نيروبي، ما اسفر عن وفاة جميع الركاب، وكذلك طاقم الطائرة. 

يجدر بالإشارة إن الطائرة الإثيوبية قد تحطمت صباح أمس الأحد، عقب اقلاعها بفترة وجيزة، ولقي جميع الركاب وطاقهما مصرعهم، وعددهم 157 شخصًا. 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads