المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| صفاء جلال تدعم محاربات بهية : حلاوة الدنيا أفضل تجسيد للصورة

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:00 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت النجمة صفاء جلال، كل امرأة مصرية و محاربات بهية ، احتفالًا بـ مئوية المرأة المصرية ، والتي تتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

صفاء جلال تدعم محاربات بهية
وقالت صفاء جلال في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» عن محاربات بهية في مئوية المرأة المصرية :«بهية هي كل امرأة مصرية تحارب في كافة المجالات ليس سرطان الثدي فقط».

وأضافت «ولكن محاربات بهية لهن مكانة في قلبي واحرص دائمًا على التواجد معهن، ومشاركتهن اللحظات الحلوة، ودعمهن».

وأكدت، صفاء جلال، أن أنيسة حسونة هي أكثر سيدة ملهمة ليس فقط لأنها حاربت السرطان، بل هي محاربة وقوية وجميلة وتمنح من حولها طاقة إيجابية، وصاحبة رسالة «مهما كانت المشاكل ننتصر بالحب».

 محاربات بهية
ووجهت رسالة إلى النائبة أنيسة حسونة، قائله «كل سنة وأنتي طيبة، وعيد أم سعيد عليك وعلى أسرتك»، موجهه رسالة أيضًا إلى الرجال، وخاصة من لدية زوجة مريضة، قائله «اتقي الله في زوجتك المريضة».

وأضافت: «استمع إلى قصص مرعبة من السيدات المحاربات، وقسوة الرجال، فهذه المرأة تحملت كثيرًا من أجلك، عليك أن تحتويها بالاهتمام في مرضها»، مؤكدة: «سردت إحدى المحاربات عن أن دعم زوجها لها كان السبب الأكبر في الشفاء وبالحب جميعا نتخطى بالأزمات».

كما أشارت إلى أن هناك بعض الأعمال الفنية والدرامية أنصفت المرأة، وبعض الأعمال الأخرى أهانت المرأة، موضحه أن مسلسل حلاوة الدنيا للفنانة هند صبري، كان من أكثر المسلسلات التي جسدت، رحلة محاربات السرطان، وأكدت على أن الحب له الدور الأكبر في العلاج.

وهنأت صفاء جلال، عبر «بوابة المواطن» والدتها بمناسبة قرب عيد الأم وكل أمهات مصر، قائله «كل سنة وأنتن طيبين».

أقرأ أيضًا: «محاربات بهية» يطالبن بـ حضور مائدة إفطار رمضان مع الرئيس

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads