المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليوم مميز.. أفكار وألعاب شم النسيم 2019 لكل العائلة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 06:03 ص
ساره نويجي
طباعة
إذا كنت حريصًا على قضاء شم النسيم 2019 بشكل مختلف، نقدم لكم عددًا من الأنشطة والألعاب التي يمكنك ممارستها مع جميع أفراد العائلة.

 شم النسيم 2019
ولأن شم النسيم يوم لا ينسى، نقدم لكم في هذا الموضوع أنشطة مبهجة لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة بهذا اليوم الربيعي المميز.

تلوين البيض:
تلوين البيض يعد شيء أساسي في الاحتفال بشم النسيم، فلا تفوت متعة تلوين البيض بألوان وأشكال مختلفة، فبإمكانك استخدام الألوان المائية لتلوينه أو شراء الألوان المخصصة لتلوين البيض.

صنع كعكة:
كعكة شم النسيم على شكل أرنب من أنسب الحلويات لهذا اليوم، فمن لا يفضل الكعك منا؟ قم بإعدادها في البيت واترك العنان لأطفالك لمساعدتك في تزيينها.

كروت شم النسيم:
اصنع كروتًا بالورق الملون لإهدائها لمن تحب في شم النسيم، فهذه اللفتة المميزة ستجعل من هذا اليوم ذكرى لا تنسى.

سباق الملعقة والبيضة:
لإضفاء أجواء المرح على شم النسيم، لا شيء أفضل من البدء في لعبة يشارك فيها الكل. ولأن يوم شم النسيم هو يوم البيض الملون، اجلب معك ملاعق كافية للبدء في هذا السباق.

الملابس:
اختر ملابس ملونة ذات ألوان فاتحة مبهجة في هذا اليوم. وتذكر أن الملابس ذات الورود والأرانب لأطفالك ستكون مميزة جدًا لشم النسيم.

الأغاني:
جهز قائمة بأغاني شم النسيم على هاتفك لتشغيلها في هذا اليوم، فلا شيء يُضفي السعادة على الأجواء أكثر من أغنية مرحة.

اقرأ أيضًا: من الطبيعة... لون بيض شم النسيم 2019 في بيتك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads