المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الصحة تتابع «حملة 100 مليون صحة» بمستشفى القاهرة الفاطمية

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:00 م
علا عوض
طباعة
تتابع دكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، صباح اليوم الإثنين، سير «حملة 100 مليون صحة» بمستشفى القاهرة الفاطمية، وذلك ضمن مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس سي.

حملة 100 مليون صحة
وقالت دكتور هالة زايد إن متابعة المسح لــ حملة 100 مليون صحة بمستشفي القاهرة الفاطمية، ووحدة صحة صفط اللبن بالجيزة يتم لضرورة العمل على تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه، مشيرة إلى العمل المشرف الذى وجدته على أرض الواقع.

وتابعت وزيرة الصحة والسكان أن إقبال المواطنين كثيف على نقاط المسح المختلفة، مضيفة أن ذلك يعكس ثقافة وفكر المواطنين وحرصهم على صحتهم والاطمئنان على سلامته.

ووجهت «زايد» رسالة للمواطنين بضرورة تلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعة حملة 100 مليون صحة ، والكشف عن الأمراض غير السارية، لتلقيهم العلاج المؤثر والمقرر من وزارة الصحة مسبقًا.

وأشادت وزيرة الصحة، بالإقبال الجماهيري على الحملة خلال المرحلتين الأولى والثانية، مشيرة إلى استمرار الإقبال على المرحلة الثالثة والتي انطلقت منذ 11 يومًا فقط، وتخطى عدد المواطنين بها نحو 6 مليون مواطن.

وقامت «زايد» خلال متابعتها لنقط المسح التابعة للحملة على مراجعة مخزون الأدوية، والتأكد من توافرها بكميات كافية، معبرة عن سعادتها بثمار الحملة.

اقرأ أيضًا: فيديو|دي إم سي: تكشف نسبة استجابة المواطنين لمبادرة 100 مليون صحة

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads