المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يرفض تأكيد استمرار «سولاري» كمدرب للفريق

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:06 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
رفض فريق ريال مدريد الإسباني تأكيد استمرار الأرجنتيني سانتياجو سولاري في منصبه كمدرب للفريق، وذلك عقب مباراة البلانكوس ضد بلد الوليد والتي حسمها الريال لصالحه.

رحيل الأرجنتيني سانتياجو سولاري عن ريال مدريد 
علق إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، « النتيجة كانت جيدة، استغللنا لحظات تفوقنا في المباراة، عرفنا أنهم سيتحصلون على الفرص، ولكننا استغللنا فرصنا كذلك، إنها نتيجة جيدة بعد أسبوع شاق».

وحول مصير سانتياجو سولاري مدرب الفريق، قال بوتراجينيو : نحن هنا للحديث عن هذه المباراة، موقف المدرب سولاري ليس مدعوماً بأولئك الذين في السلطة بالنادي .

وأجاب بوتراجينيو عندما تم سؤاله هل يمكن أن تؤكد أن سولاري سيستمر في الجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد حتى نهاية الموسم؟ : « كان سولاري محترفاً عظيماً لكننا هنا الآن للحديث عن المباراة».
رحيل سانتياجو سولاري عن ريال مدريد 
ليُسئل بوتراجينيو هل هذا يعني أنك لا تثق بالأمور في هذه اللحظة؟ ويجيب "لا ، ما أقوله هو أننا هنا للحديث عن المباراة ليس المدرب" .

وفي نفس السياق أشارت صحيفة ماركا المقربة من الريال، ينتظر ريال مدريد الرد من المفاوضات الجارية مع زيدان و مورينيو لحسم قراره بشأن ما إذا كان يجب اقالة سولاري أم لا البحث لا يزال مستمرا ، وإذا ظهرت حلول سوف يرحل سولاري .


وعلى صعيد آخر تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره بلد الوليد برباعية مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب نويفو خوسيه زوريلا، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني .

اقرأ أيضاً : غرفة الـ«VAR» تثير أزمة في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads