المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 11 مارس 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين 11/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

قبل ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان.. «منير» يحيي التراث

قبل بدء ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية لمحمد منير،لإحياء التراث الثقافي النوبي.

فيديو| تفاصيل جديدة عن حالة عادل إمام الصحية

تردد في الفترة الماضية شائعات حول حالة الزعيم عادل إمام الصحية ودخوله وعكة صحية شديدة، مما تسبب في توقف إنتاج مسلسله الرمضاني « فلانتينو».

فيديو| القوات المسلحة والشرطة يد واحدة في القضاء على الإرهاب

جاءت إنجازات القوات المسلحة والشرطة، بالتزامن مع يوم الشهيد في مصر، حيث أعلنت القيادة العامة عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية في مكافحة الإرهاب وحماية الدولة .

الرئيس السيسي يوجه تحية لكل شهيد ضحى بروحه فأحيا الوطن

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه تحية منا لكل شهيد ضحى بروحه فأحيا الوطن وظل حيا في قلوب جميع المصريين.

بيان القيادة العامة: هذه هي إنجازات القوات المسلحة والشرطة

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، منذ قليل، خلال بيان رسمى عن إنجازات القوات المسلحة والشرطة التي تم تحقيقها في القضاء على الإرهاب .

فيديو| الدكتور وفاء الصادق: نجري عمليات جراحية للمواطنين بالمجان

أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بداية إطلاق 42 قافلة لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين بالمجان، وذلك بدءًا من اليوم الإثنين حتى 21 مارس الجارى في مختلف محافظات الجمهورية .

هيئة الأرصاد الجوية: تقلبات شديدة على البلاد هذا الأسبوع

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الطقس تقلبات شديدة على البلاد خلال هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن طقس اليوم، يكون معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على السواحل الغربية، ودافئ على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد.

أحمد موسى: السيسي كشف أرقام مرعبة بشأن المشروعات القومية في الدولة

أكد الإعلامى أحمد موسى، أن مؤسسة القوات المسلحة تعد من أبرز النماذج في الانضباط، والتي يجب أن نحتذي بها كونها حققت الكثير من النجاحات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads