المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أولها حادث محطة مصر|السيسى يجتمع مع رئيس الوزراء والفريق كامل الوزير

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:08 م
ايمان سعيد
طباعة
 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل، وذلك بعد حلف الوزير النقل اليوم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قام أمس بترقية اللواء كامل الوزير لرتبة فريقا، خلال الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة، تزامنًا مع احتفالات يوم الشهيد فى مصر 2019

كما وافق مجلس النواب على تعيين الفريق كامل الوزير وزيرًا للنقل، وشدد السيسي على ضرورة تطوير وهيكلة منظومة السكك الحديدية، ووجه ببذل أقصى الجهد لتطوير منظومة السكة الحديد بشكل شامل، مشددًاعلى اتخاذ جميع التدابير لتعزيز وتطوير معايير الأمان والسلامة بالسكة الحديد، ومواصلة تطوير الشبكة القومية للطرق على مستوى الجمهورية ، واتخاذ أشد العقوبات لكل من تثبت إدانته فى التقصير خاصة بحادث قطار محطة مصر.

من جانبه، أعرب الفريق كامل الوزير خلال احتفالية يوم الشهيد 2019 التى عقدت أمس الأحد، عن خالص امتنانه عقب ترقية الرئيس عبدالفتاح السيسي له بمنحه رتبة الفريق، معلنا عن شكره الخاص لله والرئيس والقوات المسلحة ورؤساء الشركات الوطنية.

وأعلن الفريق كامل الوزير عن نيته كتابة مذكراته عقب تركه الخدمة، ليروي فيها تعامله مع الرئيس عبدالفتاح السيسي وخدمته معه، كما تعهد بتطهير قطاع السكة الحديد ووزارة الكهرباء، قائلاً للرئيس السيسي "وزارة النقل وأولهم السكة الحديد هيطهروا نفسهم بنفسهم قبل ما حد يطهرهم وإن شاء الله هيكونوا في طليعة المؤسسات المصرية عشان تنهض وتبقى وتكون أد الدنيا زي ما حضرتك بتتمنى إن شاء الله".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads