المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفوجراف|5 تكليفات على رأس أولويات كامل الوزير بعد حلفه اليمين

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:57 م
الفريق كامل الوزير
الفريق كامل الوزير وزير النقل
ايمان سعيد
طباعة
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى عدد من المهام يتولاها الفريق كامل الوزير وزير النقل الجديد والتى من أهمها بذلك جهده فى تطوير منظومة السكة الحديد بشكل شامل، بالنظر لأهمية ذلك القطاع، وتأثيره بشكل مباشر على الحياة اليومية للمواطنين.

الفريق كامل الوزير وزير النقل
وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال اجتماعه اليوم الاثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل ، عقب حلف الأخير اليمين الدستورية، على سرعة اتخاذ جميع التدابير اللازمة والإجراءات المطلوبة لتعزيز وتطوير معايير الأمان والسلامة بالسكة الحديد، والاعتماد على الأنظمة الإلكترونية الحديثة، فضلاً عن مواصلة تطوير الشبكة القومية للطرق على مستوى الجمهورية والالتزام فى هذا الإطار بالخطط والبرامج الزمنية المحددة.

جدير بالذكر أن الفريق كامل الوزير، وهو ابن محافظة الدقهلية، تخرج من الكلية الفنية العسكرية الدفعة 17 في 1 يوليو 1980 "تخصص إنشاءات"، وحصل على عدد من الشهادات كان أبرزها ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان وزمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

وحصل الوزير على العديد من الأوسمة والأنواط والميداليات، منها ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ونوط الخدمة الممتازة.

وترصد بوابة المواطن الإخبارية 5 تكليفات على رأس أولويات الفريق كامل الوزير بعد حلفه اليمين والتى من أهمها  سرعة اتخاذ جميع التدابير اللازمة والإجراءات المطلوبة لتعزيز وتطوير معايير الأمان والسلامة بالسكة الحديد، والاعتماد على الأنظمة الإلكترونية الحديثة فى مواصلة تطوير الشبكة القومية للطرق على مستوى الجمهورية.

وللإطلاع على مزيد من التكليفات إليكم الإنفوجراف التالى:

اقرأ أيضاً: إنفوجراف| أبرز تصريحات السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads