المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لويس إنريكي مدرب برشلونة: لدي أفضل فريق

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 01:24 ص
طباعة
أكد الإسبانى لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم إن لديه "أفضل فريق" منذ أن تولى مسؤولية التدريب قبل ثلاثة أعوام وأشار الى أن الباب مفتوح أمام انضمام مهاجم جديد.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بكامب نو، "لاتزال لدينا نفس الفكرة والتخطيط لضم مهاجم" و "سنراهن على هذه الصفقة".

وأضاف إذا عثرنا على لاعب يساهم فى تحسين أداء الفريق سنسعى لضمه، وإذا لم نوفق فيكفينا هذا الفريق الرائع" وفى حال عدم التعاقد مع مهاجم، سأعتمد على الثلاثي دينيس سواريز وأردا توران ورافينيا لشغل هذا المركز، اذا غاب أى لاعب من ثلاثي الهجوم الناري للفريق "ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار".

وأوضح المدير الفنى أنا سعيد بلاعبين لديهم القدرة على اللعب في مركز المهاجم الصريح"، مشيرا إلى أن البعض من نجوم الوسط قادر على استغلال"الفرص المتاحة" في سوق الانتقالات، لنحصل على "لاعبين شباب بسعر جيد".

وأضاف بالرغم من كل هذه النجوم فالباب مفتوح لاجراء تغييرات بالفريق الأول على سبيل المثال رحيل سيرجي سامبر على سبيل الإعارة، بعدما وقع هذا الصيف على عقد كلاعب بالفريق الأول.

وحول مركز الظهير الأيمن بعد رحيل البرازيلي داني ألفيش، قال إنريكي إنه لا يحتاج حاليا لصفقة جديدة فى هذا المركز، لوجود كل من سيرجي روبرتو وأليكس فيدال، لكنه لم يمانع امكانية التعاقد مع لاعب في سوق انتقالات أخرى ولكن فى اطار أداء واحتياجات الفريق".

وعن تفكير الإدارة في التعاقد مع قلب دفاع جديد عقب تأكيد اعارة البلجيكي توماس فيرمايلين لصفوف روما الإيطالي، قال "فى الوقت الحالى هذا المركز ليست من بين أولوياتنا".

وأشار انريكى الى التنافس المحتدم بين حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو ونظيره الألماني مارك تير شتيجن والتهديدات بالرحيل حال الجلوس على مقاعد البدلاء ..و قال إنه حدد بالفعل اللاعب الذي سيحرس عرين الفريق في سانشيز بيزخوان، لكنه لن يكشف عن اسمه.

ويستعد فريق برشلونة لموسم 2016-2017 بخوض كأس جوان جامبر الودى، حيث سيلعب الفريق اخر مباراة ودية فى البطولة غدا أمام سامبدوريا الإيطالي قبل مواجهة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية الأحد القادم.

ويشارك فى مباراة الغد النجوم الجدد، صامويل أومتيتي ولوكاس ديني وآندري جوميش، على ملعب كامب نو.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads