المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة مصيف بلطيم يتابع الاستعدادات لفصل الصيف

الإثنين 11/مارس/2019 - 03:03 م
نرمين الشال
طباعة
تابع المحاسب فادى شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم ، اليوم الاثنين، أعمال التجميل والتشجير وزراعة النخيل؛حفاظا على المظهر الحضاري للمدينة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


وقال رئيس مدينة مصيف بلطيم أنه تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من تجميل شواطئ وشوارع المصيف وضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي والحضاري استعدادًا لاستقبال فصل الصيف أمام المصطافين، تم متابعة أعمال التجميل والتشجير ورفع المخلفات من الشوارع الرئيسية بمدينة مصيف بلطيم.

يذكر أن مصيف بلطيم يعد متنفسا لأهالي محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة ويستقبل خلال موسم الصيف والأعياد ملاين الزوار ويضم المصيف 6 شواطئ، تتميز بالهدوء والخضرة، والطبيعة الخلابة التي تجذب قاطني المدن هربًا من الازدحام والإزعاج، تمثل لوحة فنية، وهى «الفنار، النرجس، الزهراء، السلام، الأمل ويعد من أفضل الشواطئ، والفيروز»، تحتوى على آلاف العشش والشقق والفيلات المتعددة، حيث يتكون كل شاطئ من 6 صفوف، بمساحة اجمالية 11 كيلومتر.

محافظ كفر الشيخ
كان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ ، قد ناقش في سبتمبر الماضي المخطط التفصيلي لمدينة مصيف بلطيم عبر الخرائط المعتمدة التي أعدها التخطيط العمراني للتوسعات المستقبلية لمدينة مصيف بلطيم على البحر المتوسط.

وأكد محافظ كفر الشيخ  أن المخطط التفصيلي للمدينة سوف يجرى عليه العديد من التعديلات لضمان الاستفادة القصوى من إمكانيات المدينة، خلال الفترة القادمة، وسيتم التوسع في المرافق العامة والخدمات المقدمة للمصطافين ولسكان مدينة مصيف بلطيم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads