المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات في بني سويف

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:01 ص
صرف دعم نقدي للحوامل
صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات في بني سويف
شعبان طه
طباعة
تواصل" بوابة المواطن الإخبارية " في تقديم خدماتها للقراء، خاصة خدمة امسك إشاعة؛ لرصد الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسعي إلى إبراز الحقائق.


امسك إشاعة
ونكشف في امسك إشاعة  حقيقة صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات لمدة عامين بالتنسيق مع صندوق الاممم المتحدة للسكان، بمحافظة بنى سويف. 


محافظة بني سويف 
حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بـ محافظة بني سويف، بعض الشائعات بشأنصرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات لمدة عامين بالتنسيق مع صندوق الاممم المتحدة للسكان.

مديرية التموين ببني سويف 
ومن جانبه قال أحد المسؤولين بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، إن كل ما يقال عن صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات لمدة عامين بالتنسيق مع صندوق الاممم المتحدة للسكان، عار تماما عن الحقيقة، وليس لدية أى معلومة عن ذلك نهائيا. 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمحافظة بني سويف، قد تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، بعض الشائعات ومنها إلغاء القصة فى مادة اللغة العربية للصف الأول الثانوي بنظام التعليم الجديد بالثانوية العامة. 

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، على أن كل ما يقال عن إلغاء القصة القصيرة بمادة اللغة العربية، بنظام الجديد الخاص بالثانوية العامة، عار تماما عن الحقيقية. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads