المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات في بني سويف

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:01 ص
شعبان طه
طباعة
تواصل" بوابة المواطن الإخبارية " في تقديم خدماتها للقراء، خاصة خدمة امسك إشاعة؛ لرصد الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسعي إلى إبراز الحقائق.


امسك إشاعة
ونكشف في امسك إشاعة  حقيقة صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات لمدة عامين بالتنسيق مع صندوق الاممم المتحدة للسكان، بمحافظة بنى سويف. 


محافظة بني سويف 
حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بـ محافظة بني سويف، بعض الشائعات بشأنصرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات لمدة عامين بالتنسيق مع صندوق الاممم المتحدة للسكان.

مديرية التموين ببني سويف 
ومن جانبه قال أحد المسؤولين بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، إن كل ما يقال عن صرف دعم نقدي للحوامل والمرضعات لمدة عامين بالتنسيق مع صندوق الاممم المتحدة للسكان، عار تماما عن الحقيقة، وليس لدية أى معلومة عن ذلك نهائيا. 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمحافظة بني سويف، قد تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، بعض الشائعات ومنها إلغاء القصة فى مادة اللغة العربية للصف الأول الثانوي بنظام التعليم الجديد بالثانوية العامة. 

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، على أن كل ما يقال عن إلغاء القصة القصيرة بمادة اللغة العربية، بنظام الجديد الخاص بالثانوية العامة، عار تماما عن الحقيقية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads