المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الاثنين 11 مارس 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 04:12 م
نشرة الفن
نشرة الفن
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 11 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

فيديو| محمد قنديل وعشقه لمدينة الإسكندرية
يمر علينا اليوم ذكرى ميلاد نجم الطرب والصوت العذب محمد قنديل الذي خطف قلوب الجماهير بأغانيه الجميلة الذي أثرى به الوطن العربي بفنه الممتع.


أمين وشركاه عبر شاشة DMC في هذا الموعد
تعرض شاشة قناة dmc، حلقات برنامج "أمين وشركاه، الذي يقدمه الفنان أحمد أمين مقدم برنامج البلاتوه، والذي تدور فكرته حول تقديم عروض مسرحية قصيرة على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

أنغام تحضر مفاجأة جديدة لجمهورها

أعادت النجمة أنغام مفاجأة لجمهورها، من خلال مسابقة عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وذلك للفوز بتذكرة مجانية لحفلها في الإسكندرية المقرر إقامته يوم 17 مارس المقبل.

محمد قنديل للوحدة بين مصر وسوريا.. وحدة ما يغلبها غلاب
كانت تضج الإذاعات أيام الوحدة بين مصر وسوريا بالأغاني الوطنية وتحديدا إذاعة صوت الرعب التي كانت تذيع الكثير من هذه الأغاني التي تشيد بالوحدة وتؤكد عليها.

بهذه الصورة أعلنت جينيفر لوبز ارتباطها بـ أليكس رودريغيز
شاركت النجمة الأمريكية والعالمية جينيفير لوبيز، جمهورها على السوشيال ميديا، خبر خطوبتها على حبيبها أليكس رودريغيز لاعب البيسبول سابقًا.


مشاهدة مسلسل الرجل الآخر الحلقة السابعة عبر «اليوتيوب»
تقدم بوابة المواطن الإخبارية مشاهدة مسلسل الرجل الآخر الحلقة السابعة عبر اليوتيوب الذى حقق نجاحا كبيرا فى وقت عرضه عام 1999.

محمد رمضان يلبي طلب الجماهير بـ أقوى حفلة في مصر
لبى الفنان محمد رمضان طلب جماهيره بإقامة حفل غنائي، فقد أعلن عن موعد حفلته الأولى في تاريخه، بعنوان أقوى حفلة في مصر، والتي سيقوم بإحيائها في يوم ٢٩من شهر مارس الجاري، بمركز المنارة في التجمع الخامس.

فيديو| محمد قنديل.. يا مهون هون
نحتفل اليوم بذكرى ميلاد النجم محمد قنديل صاحب الصوت العذب، له العديد من الأغاني التي قام بغنائها أن كانت داخل شارك بها أو غير ذلك فهو صوت الطرب.

فيديو| العشرة والأيام الحلوة.. هكذا هنأت ليلى علوي يسرا بعيد ميلادها
هنأت الفنانة ليلى علوي، صديقتها الفنانة يسرا بمناسبة عيد ميلادها الـ 68، موجه لها رسالة تعبر فيها عن مدى حبها الشديد وذلك من خلال حسابها الشخصي.

هند صبري تنتهي من تصوير الفيل الأزرق2
انتهت الفنانة هند صبري من تصوير مشاهدها في فيلم الفيل الأزرق 2 الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز وذلك في الديكورات الخاصة بالمشاهد التي قامت بالتصوير بها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads