المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصاب توظيف البترول يقع في كمين دمياط

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:04 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع قسم شرطة أول طنطا بالغربية من ضبط هارب محكوم عليه في قضيتي«سرقة بالإكراه»لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالي من أحد الأشخاص بالغربية بدعوى قدرته على تعيينه بإحدى شركات البترول.

البلاغ المقدم للادارة العامة لمباحث الاموال العامة
تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من «إبراهيم ب. م»، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، مفاده قيام «السيد م. ر» بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره « 42،000 » ألف جنيه كمقدم لمبلغ «100،000 » جنيه نظير تعيينه بإحدى شركات البترول زاعمًا مقدرته على ذلك من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة إلا أنه لم يفي بما وعد ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

نتائج التحريات
أسفــرت التحـــريـــات عن صحة البلاغ وقيام «السيد م. ر»، 40عاما، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، سبق إتهامة في قضية « اتجار في النقد » ومحكوم علية هارب مطلوب التنفيذ عليه في قضيتي « سرقة بالإكراه»، بالنصب والاحتيال على المواطنين من راغبى التعيين بالوظائف الحكومية والاستيلاء من صاحب البلاغ على مبلغ مالي قدره « 42،000 » ألف جنيه كمقدم لمبلغ «100،000» ألف جنيه على سبيل الرشوة نظير تعيينه بإحدى شركات البترول زاعمًا مقدرته على ذلك من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة.

اتخاذ الاجرائات وضبط المتهم
عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبطه أثناء قيامه بمقابلة المُبلغ لاستلام باقي المبلغ المتفق عليه بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأن الخطاب المشار إليه تحصل عليه من أحد الأشخاص «جارى العمل على تحديده وضبطه».

اقرأ أيضا: ليسانس نصب.. القبض على جامعي وعامل سكة حديد بتهم اختلاس



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads