المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في مئوية المرأة المصرية| مروة مراد تطالب الأمهات بزيارة بهية للاطمئنان

الإثنين 11/مارس/2019 - 07:14 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت مروة مراد، مدير تنمية الموارد في مؤسسة "بهية"، للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي كل نساء مصر ومحاربات سرطان الثدي، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ومئوية المرأة المصرية، وقرب الاحتفال بعيد الأم.

مئوية المرأة المصرية

وأضافت في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن،: نحتفل ونكرم الأمهات المثاليات من محاربات بهية، لنقدم رسالة لكل محاربات سرطان الثدي أن سرطان الثدي مرض مثل أي مرض، ونسب الشفاء منه عالية جدا.

وفي مئوية المرأة المصرية، مروة مراد، كل أم إلى ضرورة زيارة بهية للاطمئنان على نفسها، موجهة رسالتها: أنتي عمود البيت اهتمي بصحتك.
وشكرت مروة مراد، المجلس القومي للمرأة على دعمه لمؤسسة بهية ومريضات سرطان الثدي، ككيان يدافع عن حقوق المرأة الصحية.

وكشفت مروة مراد عن تفاصيل زيارة بهية وإجراءات الكشف المبكر، سواء بداية سن الأربعين، أو الـ35 إذا كانت هناك تاريخ مرضي في العائلة، وقبل ذلك في حالة وجود عرض معين. 

وفي مئوية المرأة المصرية، قالت مروة مراد، من النساء الملهمات، لدينا السيدة بهية وهبي، صاحبة فكرة إنشاء مؤسسة بهية التي تبرعت بأرض الفيلا الخاصة بها، لمساعدة مريضات سرطان الثدي في مصر.

وأضافت مروة مراد، وعلى المستوى الشخصي، اعشق الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، لدفاعها عن المرأة في كل مكان، واتمنى أكون مثلها، وفي نجاحها وإصرارها.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads