المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مي الغيطي: أنتهيت من تصوير مسلسل "زودياك" والعمل مختلف

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:00 ص
أحمد طارق
طباعة
انتهت الفنانة الشابة مى الغيطى من تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد "زودياك"، وهي تجربة مختلفة تماما عن نوعية الدراما التي يتم تناولها في الوقت الحالي.

وقالت مي في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن مسلسل "زودياك"، من إخراج محمود كامل، وبه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، لافتة إلى أنه عمل مختلف مكون من 12 حلقة، وسيعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.

وأضافت مي الغيطي، أن أحداث العمل تدور في إطار تشويقي، حول قضية مهمة جداً وهي الهجرة الغير شرعية، ومن المقرر أن يذاع على شبكة "view" في منطقة شرق آسيا.

يذكر أن مسلسل "زودياك" من إخراج محمود كامل ويشارك في بطولته كل من إنجي أبو زيد والفنان محمد مهران وأحمد خالد صالح، والفنان الشاب خالد أنور، وأسماء أبو اليزيد بالإضافة لضيوف شرف مثل كامل إبراهيم ومحمود جمعة وزيزى داغر.

وشاركت مي الغيطي، في سباق شهر رمضان الماضي، فى مسلسل طايع للنجم عمرو يوسف، وعمرو عبد الجليل، والذي حقق نجاح كبير.

وتدور أحداث "طايع"، حول الشاب الصعيدي يدعي طايع، خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، خاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads