المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| يسرا اللوزي في كواليس مسلسل "قمر هادي"

الإثنين 11/مارس/2019 - 08:16 م
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
مريم خالد
طباعة
نشر المصور أحمد مالك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنانة يسرا اللوزي من كواليس مسلسل "قمر هادي"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

يسرا اللوزي في كواليس مسلسل "قمر هادي"

وتدور أحداث مسلسل "قمر هادي" في إطار تشويقى و إثارة حول هادي أبو المكارم، تاجر مخدرات يمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، و يدخل في الكثير من المشكلات.

"قمر هادي" بطولة كل من هاني سلامة، داليا مصطفي، مريم حسن، هادي الجيار، اية سماحة، حمزة العيلي، يسرا اللوزي، نورهان، أشرف ذكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ ايضاً: ياسر جلال يواصل تصوير "لمس اكتاف"

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي، كان مسلسل "بالحجم العائلي"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، فجسدت من خلاله شخصية هدي إبنة الفنان يحيي الفخراني السفير السابق، الذي يفتح منتجع سياحي في مرسي علم و يتفرغ للطبخ، وشاركها البطولة كل من ميرفت أمين، عمرو صالح، ندي موسي، شيماء سيف، ركين سعد، عمر حسن يوسف، أحمد كرارة، ليلي عز العرب، سمر مرسي، أحمد مجدي، كارولين خليل، رمزي لينر، ديانا هشام، سامي مغاوري، رمزي العدل، جميل راتب، لطيفة فهمي، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، مراد مكرم، كنزي هشام، تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads