المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 4 مكاسب للزمالك تعيده بقوة للمنافسة على الكونفدرالية

الإثنين 11/مارس/2019 - 08:03 م
أنس عبد الغني
طباعة
اكتسح نادي الزمالك فريق جورماهيا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء فوز نادي الزمالك برباعية ليعيد الكثير من الهدوء والمكاسب الكبيرة للقلعة البيضاء وأيضا تجدد الأمال بقوة للصعود لدور الـ 8 بالكونفدرالية الإفريقية

أفتتح أهداف نادي الزمالك هداف الفريق محمود علاء في الدقيقة 12 من ضربة رأسية بعد عرضية رائع نفذها عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 59 ثم أضاف فرجاني ساسي الهدف الثالث بعد مرازغة لحارس المرمى الكيني في الدقيقة 84 وبعدها بدقيقة أختتم عمر السعيد الهدف الرابعة لأبناء ميت عقبة.

وتستعرض "بوابة الموطن" مكاسب الزمالك بعد الفوز العريض على جورماهيا:

تصدر المجموعة وتجدد الأمال:

بهذا الفوز تصدر الزمالك قمة المجوعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتي في المركز الثاني بيترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن نصر حسين داي الجزائري بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى جورماهيا الكيني في المركز الأخير برصيد 6 نقاط .

، ليقترب الفريق من حسم التأهل المباشر لدور الـ 8، حيث يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة في المباراة الأخيرة أمام نصر حسين داي بالجزائر.


عودة كهربا وانتهاء الأزمة:

شهدت مواجهة الزمالك وجورماهيا تواجد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق ، وذلك عقب قرار إيقافه لمبارتين وذلك لسلوكه المسئ اتجاه الجماهير، كما شهدت عودة كهربا صلح مع الجماهير البيضاء وأيضا مع رئيس الزمالك.

حيث وعد رئيس الزمالك بتعديل عقد لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق في الفترة المقبلة، حيث قال إن كهربا يتقاضى مبلغاً مالياً وراتباً سنوياً لا يليق بقدراته وقيمته، وسيتم تعديل عقده في الفترة القادمة.


وأضاف: "عاقبت كهربا بسبب تصرفه غير المقبول في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الثالثة لدور المجموعات ولكنني لم أذبحه، واللاعب عاد سريعاً لأجواء الفريق"

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب لحسم تعديل عقده وزيادة راتبه السنوي، موضحًا أنه لا يحب سياسة لي الذراع ولن يسمح لأحد بمساومة الفريق الأبيض.

وتأتي عودة كهربا لتمثل قوة كبيرة لهجوم الأبيض قبل المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة أمام نصر حسين داي الحاسمة بالكونفيدرالية، بالإضافة لمباراتي المقاولون والأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

جروس يكتسب الثقة :

لا يغفل الجميع أن أحد أهم مكاسب المباراة هو عودة الثقة وإشادة الجميع بالسويسري كريستيان جروس الذي نجح في إدارة المباراة بشكل رائع.

وكان قد تعرض جروس لموجة كبيرة من الهجوم مع تهديدات حولة رحلية عن تدريب القلعة البيضاء في حالة الخروج من الكونفدرالية، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق في الأوانه الأخيرة.

إلا أنه كان انتصار الزمالك أمس على جورماهيا ليعيد للسويسري الكثير من بريقه، من أجل مواصلة مسيرته الناجحة بعدما أعلن رئيس النادي استمراره وعدم وجود نية لرحيله.

شباك نظيفة وقوة هجومية:

نجح الزمالك أن يحافظ على عذرية شباكه في مباراته أمام جورماهيا الإضافة للفوز في المباراة الماضية على بترو أتلتيكو بهدف نظيفة، ويأتي المباراة الثانية على التوالي الذي يحافظ الأبيض علي شباكه وهو أمر يمنح الثقة لخط دفاع الأبيض وحارس مرماه محمد جنش.

كما أطمئنت جماهير الزمالك على الفاعلية الهجومية الكبيرة بعد الرباعية وأيضا معدل الكبير للوصول لشباك الفريق الكيني وخلق فرص حقيقية للتهديف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads