المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الصيادلة» تتلقى طلبات الترشح لـ التجديد النصفي حتى 5 مساءًا

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:03 ص
حسن سرحان
طباعة
أعلنت نقابة الصيادلة في بيان لها، عن مد فترة تلقي طلبات الترشح في انتخابات التجديد النصفي لمقاعد مجلس أعضاء النقابة اليوم حتى الساعة 5 مساءًا.

وأمهلت نقابة الصيادلة الراغبين في الترشيح  بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة وكافة مقاعد النقابات الفرعية، الساعة 5 مساء اليوم 12 مارس آخر موعد لتلقى طلبات.

وأكدت نقابة الصيادلة، عن مد فترة التقديم حتى الساعة الخامسة مساءً بدلًا من الساعة الثالثة مساءًا كما كان متوقع، على أن يكون إعلان القوائم الأولية لأسماء المرشحين خلال الفترة من الأربعاء 13 مارس إلى الجمعة 15مارس، يليها فترة التنازلات والتي تبدأ من السبت 16مارس حتى الاثنين 18 مارس.

وكشف البيان عن موعد إعلان الكشوف بعد التنازلات والتي ستبدأ من الثلاثاء 19 مارس  حتى الخميس 21 مارس.

ولفت البيان إلى موعد الطعون المقدمة ضد المرشحين والتي ستبدأ من يوم الجمعة 22 مارس حتى الأحد 24 مارس، ويكون النظر في الطعون وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين من الاثنين 25 مارس إلى الخميس 28 مارس.

وعرضت نقابة الصيادلة عدد المرشحين على مقاعد انتخابات النقابة العامة من 13 إلى 93 مرشحا بينهم 15 مرشحين على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، كما أشار البيان إلى أن الأوراق المطلوبة للترشح هي صورة كارنية النقابة، وصورة البطاقة الشخصية، وايصال رسم الترشح بقيمة 1 جنيه، مشيرة إلى أنه لا توجد اية معوقات للمتقدمين للترشح بل تسير الإجراءات وتقديم الأوراق المطلوبة بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن الانتخابات ستجرى يوم الثلاثاء 16 أبريل تحت إشراف قضائى كامل، بنحو 32 قاضى بمختلف اللجان، وسيتم اعلان النتيجة يوم الجمعة 26 أبريل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads