المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد عرض الحلقة الأولى .. أبرز التغييرات في مسلسل "أفراح إبليس 2"

الإثنين 11/مارس/2019 - 09:17 م
إسماعيل فارس
طباعة
عرضت أمس الأحد، أولى حلقات مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني على قناة "osn" المشفرة، والذي يواصل استكمال أحداث الجزء الأول التي وقعت فى الصعيد، لكنه يتطرق إلى زاوية جديدة هي الخلايا النائمة لجماعة داعش هناك، وكيف يعملون على تجنيد الشباب.

أبرز التغييرات في مسلسل "افراح ابليس 2" 

"أفراح إبليس 2"، يجسد بطولته الفنان جمال سليمان، وصابرين، ومحمود الجندي، وكمال أبورية، ومحمود عبدالمغني، وإيناس عز الدين، من تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "أوسكار" لـ وائل عبدالله ولؤي عبدالله.

ويشهد الجزء الثاني من العمل العديد من التغييرات، فحلت صابرين بديلة للفنانة عبلة كامل بأداء شخصية "جملات" التي أدتها بالجزء الأول، بعد اعتذارها عن استكمال دورها بالجزء الثاني، وجاءت حلت منة فضالي بديلة لآيتن عامر بشخصية "دهب"، وتم اختيار إيمان العاصي بديلة للفنانة ريهام عبد الغفور بشخصية "عالية".

اقرأ ايضاً: تعرف على موعد عرض أفراح إبليس 2 على قناة osn

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس"، عرض عام 2009، ونجح فى تحقيق رد فعل كبير من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية، ودار حول "همام" رجل الأعمال الصعيدي، الذي يقع فى غرام الخادمة "دهب"، التي احضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفي نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads