المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة يعين نور الدين البدوي رئيسا للحكومة

الإثنين 11/مارس/2019 - 09:01 م
أحمد الأمير
طباعة
أعلن الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة منذ قليل تعيين نور الدين بدوي رئيسا جديدا للوزراء في الجزائر بعد قبول استقالة رئيس الحكومة أحمد أويحيى قبل ساعات.

وكان بوتفليقة أعلن عدم ترشحه لولاية رئاسية خامسة كما أعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التي كان مقرر لها في 18 أبريل المقبل.

قالت وسائل اعلام جزائرية منذ قليل، أن رئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة، أعلن تأجيل الإنتخابات الرئاسية المزمع عقدها فى أبريل المقبل بالتزامن مع تصاعد وتير الاحتجاجات التى تشهدها البلاد منذ أسابيع.

وقال عبدالعزيز بوتفليقة، أتفهم الرسالة التي وجهها الشعب الجزائري، وأتعهد بتعبئة جهود مؤسسات الدولة، وكذلك الإسهام في نجاح خطة الإصلاح السياسي في البلاد.

وجاء قرار " عبدالعزيز بوتفليقة" بالتزامن مع تأكيد رئيس الأركان الجزائرى الفريق أحمد قايد صالح أن القيادات العسكرية ستتكفل بالأمن ولن يسمح بعودة البلاد إلى التاريخ الأسود، مشيراً إلى أن بعض الأطراف يزعجها رؤية الجزائر آمنة مشيرا إلى أن الجزائريين مطالبين بمعرفة كيفية التعامل مع الظروف العصيبة وعليهم الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وكان "بوتفليقة" الذى غادر البلاد فى 24 فبراير قد عاد من سويسرا الى الجزائر اليوم الأحد، بعد أن بقى حوالى أسبوعين فى أحد مستشفيات جنيف من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية فى وقت تصاعد حدة الاحتجاجات المطالبة بعد ترشحه لولاية رئاسية خامسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads