المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: القرصان أردوغان أقام إقتصاد تركيا على القرصنة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 07:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن حقيقة الرئيس أردوغان وتناقضاته من خلال التعاون التركي الإسرائيلي وتهديداته للنظام الإقليمي العربي.

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج " على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية " صدى البلد" أن أردوغان يعتبر راعي الإرهاب الرسمي، لافتًا إلى أن نصف الصحفيين المعتقلين في العالم موجودين في تركيا .

القرصان أردوغان
وقال أحمد موسى، إن عدد مجلة الأهرام العربي عدد تاريخي عن الديكتاتور أردوغان ، وذلك خلال وصفها الرئيس أردوغان بالشيطان تحت عنوان تناقضات أردوغانية .

وأضاف أحمد موسى، أن القرصان أردوغان أقام إقتصاد تركيا على القرصنة، لافتًا إلى أن العلاقات التركية الإسرائيلية بأكثر من مليار دولار .

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" أن وزير الخارجية التركي أكد على اعتقال أي مواطن يعارض من خلال أي شئ الدكتاتور أردوغان أو تركيا.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أنه حذر منذ فترة طويلة من ذهاب المواطنين لتركيا، لافتًا إلى أن تركيا غير آمنة على الإطلاق لاستقبال السائحين أو المستثمرين.

الديكتاتور رجب أردوغان
ونوه " موسى " خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ إن الملايين في العالم العربي والخارج ضد الديكتاتور رجب أردوغان.

ولفت أحمد موسى إلى أن أي شخص عبر عن رأيه المخالف لأردوغان أو تركيا فى برنامج تلفزيونى، أو على صفحته الشخصية "تويتر" فهو مدرج على قوائم المهددين بالاعتقال في مطارات تركيا.

اقرا ايضًا .. أحمد موسى: اهربوا من تركيا فيه اعتقالات لمعارضي أردوغان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads