المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: القرصان أردوغان أقام إقتصاد تركيا على القرصنة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 07:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن حقيقة الرئيس أردوغان وتناقضاته من خلال التعاون التركي الإسرائيلي وتهديداته للنظام الإقليمي العربي.

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج " على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية " صدى البلد" أن أردوغان يعتبر راعي الإرهاب الرسمي، لافتًا إلى أن نصف الصحفيين المعتقلين في العالم موجودين في تركيا .

القرصان أردوغان
وقال أحمد موسى، إن عدد مجلة الأهرام العربي عدد تاريخي عن الديكتاتور أردوغان ، وذلك خلال وصفها الرئيس أردوغان بالشيطان تحت عنوان تناقضات أردوغانية .

وأضاف أحمد موسى، أن القرصان أردوغان أقام إقتصاد تركيا على القرصنة، لافتًا إلى أن العلاقات التركية الإسرائيلية بأكثر من مليار دولار .

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" أن وزير الخارجية التركي أكد على اعتقال أي مواطن يعارض من خلال أي شئ الدكتاتور أردوغان أو تركيا.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أنه حذر منذ فترة طويلة من ذهاب المواطنين لتركيا، لافتًا إلى أن تركيا غير آمنة على الإطلاق لاستقبال السائحين أو المستثمرين.

الديكتاتور رجب أردوغان
ونوه " موسى " خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ إن الملايين في العالم العربي والخارج ضد الديكتاتور رجب أردوغان.

ولفت أحمد موسى إلى أن أي شخص عبر عن رأيه المخالف لأردوغان أو تركيا فى برنامج تلفزيونى، أو على صفحته الشخصية "تويتر" فهو مدرج على قوائم المهددين بالاعتقال في مطارات تركيا.

اقرا ايضًا .. أحمد موسى: اهربوا من تركيا فيه اعتقالات لمعارضي أردوغان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads